كلوز آب

فيديو كاظم الساهر يكشف أسمة الحقيقي والوظائف التي عمل بها قبل الشهرة

كاظم الساهر، النجم العراقي، تحدث خلال حلولة ضيفاً علي برنامج “معكم ” مع الأعلامية منى الشاذلي، عن حياته الخاصة والبدايات الصعبة التي قام بها منذ الطفولة وحتى الشهرة، وكذلك كشف عن أسمة الحقيقي خلال البرنامج.

ما هو أسم كاظم الساهر الحقيقي ؟

كاظم الساهر كشف خلال اللقاء عن اسمه الحقيقي وهو كاظم جبار إبراهيم، كما أوضح سبب إطلاق اسم الساهر عليه، مشيرا أنه من اختار هذا الاسم بعدما تعرض لموقف محرج بسبب تعليق أحد الأشخاص على اسم كاظم جبار.

موضحا أن اسمه الحقيقي يشبه كثيرا، وأن الاسم الفني لا يعبر عنه، كما أن اسم الشهرة تسبب له في معاناة في بعض الأوراق الخاصة بالمعاملات الرسمية.

تحدث أيضا عن حفيدتيه وظهورهما معه على المسرح في إحدى حفلاته الغنائية، وكشف الفنان العراقي أن ابنه وسام تحدث معه عن موقف ابنته آية التي طلبت أن تصبح مشهورة مثله جدها، لذلك قرر النجم العراقي الاستجابة لطلب حقيدته وأن تصعد على المسرح من أجل أن تغني معه.

ما هي المهن التي عمل بها كاظم الساهر قبل الشهرة ؟

كاظم الساهر كشف عن الفترات الصعبة في بداية حياته وكيف كان يعمل في العديد من الوظائف والتي كان من بينها عامل بناء، كما أنه أثناء طفولته وهو في عمر الـ 11 عام بدأ تدريب على ماكينة في مصنع وعمل في هذه الوظيفة لمدة شهر، مشيرا إلى رغبته في مساعدة والده الذي كان يراه يعاني في عمله من أجل أسرته الكبيرة.

كذلك أوضح أيضا بعض المعلومات عن طريقته في الذهاب لحفلاته الغنائية وسبب رفضه أن يظهر بجوار أفراد للحراسة، حيث أكد أنه يذهب إلى حفلاته دائما بمفرده وأن هذا ما حدث خلال حفله الأخير في مصر.

كما أكد أنه لا يفضل أن يظهر معه حراسة شخصية من أجل حمايته لأنه قريب دائما من الناس، وأنه يفضل أن يكون معهم وعلى طبيعته.

وأشار كذلك إلى رغبته المستمرة في عدم نسيان الفترة الصعبة التي مر بها طوال حياته وأنه لا يزال حتى الآن يواجه الكوابيس عن الذكريات الصعبة التي مر بها، وتمنى أن تعيش بلاده العراق ودول العالم في محبة وسلام دائما.

زر الذهاب إلى الأعلى