كلوز آب

أبرز النجوم العرب الذين عَمِلو بمهن شاقة قبل الشهرة

العديد من نجوم الغناء العرب، اضطرتهم ظروف الحياة للعمل فى العديد من المهن الشاقة قبل الشهرة، ولعل أبرز هؤلاء النجوم كان النجم العراقي كاظم الساهر، والذي تحدث عن حياته قبل الشهرة مؤخراً خلال لقائه مع الأعلامية منى الشاذلي، لذا سوف نستعرض معاً أبرز المطربين العرب الذين عَمِلو بمهن شاقة قبل الشهرة.

مهن المطربين العرب قبل الشهرة

عمرو سعد

عمرو سعد كشف عن تفاصيل ظروفه الصعبة التي مر بها خلال فترة طفولته ومحاولة الاعتماد على نفسه منذ كان في عمر الـ8 سنوات وأنه عمل في مطعم، وتسببت هذه الخطوة في حزن والدته في وقت شجعه والده عليها لكونه كان يرغب في أن يعتمد على نفسه.

كما أشار أيضا أنه في مرحلة الثانوية عمل في موقع للبناء يحمل الأخشاب، وأوضح النجم المصري أن عمله في فترة شبابه ساعده في طبيعة تخصصه كمهندس ديكور وطريقة تعامله مع العمال الذين كانوا يعملون معه.

محمود الليثي

الفنان المصري محمود الليثي كشف أيضا عن الأوقات الصعبة التي مر بها قبل الشهرة وسعيه لتحقيق حلمه بدخول المجال الفني بعدما كان يعمل كمهندس، الفنان المصري أشار أنه كان يقيم في منزل به 3 أفراد بسبب ظروفه المادية.

كما أنه لم يكن يمتلك أي موارد لدرجة جعلته يذهب إلى الأماكن التي يرغب في زيارتها سيرا على الأقدام، وأن أسرته حاولت أن تساعده في البداية لكن لم تكن هذه المساعدة كافية.

ظافر العابدين

ظافر العابدين كشف كذلك عن البداية الصعبة التي مر بها خلال فترة سفره خارج تونس وبحثه عن مستقبله في أوروبا وتحديدا بعدما تعرض لإصابة عندما كان لاعب لكرة القدم وتسببت في ابتعاده عن هذه اللعبة، ليقرر بعد ذلك السفر إلى إنجلترا التي عاش فيه لفترة وسط معاناة كبيرة.

حيث اضطر للعمل في أحد المطاعم وقام بغسل الأطباق من أجل توفير احتياجاته المالية، وأكد أن هناك محطات مر بها خلال هذه الرحلة مثل كل مهاجر أو باحث عن مستقبله في الخارج.

ظافر العابدين أوضح أنه كان يسعى لدخول معهد التمثيل في إنجلترا خلال هذه الرحلة ولذلك قرر دخول الاختبار في المعهد ونجح، لكن كان عليه أن يوفر كافة الموارد المالية لدفع مصاريف المعهد.

لذلك بدأ العمل بشكل متواصل من أجل أن يغطي تكاليف معيشته وأيضا الدراسة، وبكي ظافر العابدين في حديثه عن هذه الفترة من حياته، وذكر أنه ذهب مع ابنته وزوجته إلى المطعم الذي كان يعمل فيه بعدما بات مشهورا.

كاظم الساهر

كاظم الساهر تحدث  في أكثر من لقاء عن رحلته الصعبة قبل الشهرة، وكيف سعى النجم العراقي الشهير لمساعدة والده الذي كان يعمل بشكل متواصل من أجل أسرته، كاظم الساهر أكد أنه بدأ العمل مبكرا عندما كان طفلا صغيرا، وأنه قام بالعمل في العديد من الوظائف رغم عمره الصغير حيث اشتغل كعامل بناء وأيضا على ماكينة في مصنع.

وأنه لا ينسى الموقف الصعب الذي مر به والده بعدما طلب مالك المنزل الذي كانت تسكن فيه أسرته رحيلهم منه، لذلك كانت والدته تسعى لتربية أبنائها على تحمل المسئولية.

كما أنه في شبابه كان يحصل على أجر قليل يساوي إيجار منزله، لذلك كان يسعى دائما للبحث عن وظائف إضافية من أجل أن يوفر احتياجات منزله.

زر الذهاب إلى الأعلى