ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

أبرز تصريحات شيرين مع إذاعة “نجوم إف إم” وما هي خطتها الفنية للفترة المُقبلة

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، كشفت خلال لقاءها مع إذاعة “نجوم إف إم”، عن بعض المفاجآت الفنية التى تستعد لها في الفترة المُقبلة، كذلك تحدثت عن علاقتها بعض رُفقاء مسيرتها الفنية وكشفت عدة أسرار حول حياتها الشخصية.. وهذه كانت أبرز التصريحات.

أبرز تصريحات شيرين مع إذاعة “نجوم إف إم”

من المفاجآت التي كشفتها شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها، هو إتجاهها إلى إنتاج أعمالها بنفسها، وقالت إنه الآن أصبح لديها شركتها الخاصة، ولكنها تؤمن بالتخصص ولن تستطيع فعل كل شيء بنفسها.

لذلك فهي تتمنى أن تتعاون مع شركات الإنتاج الأخرى ولكن من خلال شركتها أيضاً، لأنها تريد أن تمتلك نفسها وأعمالها، وقالت إن الموزع طارق مدكور هو المشرف الفني على أعمالها وألبومها في الفترة الحالية، وأكدت إنه المسؤول عن نشاطها طوال هذه المرحلة.

كذلك تحدثت شيرين عبد الوهاب عن سعيها الفترة الحالية لإنقاص وزنها، وقال الموزع طارق مدكور إنه يتابع معها نظام غذائي خاص ويحرص على أن تلتزم به من أجل إنقاص وزنها.

ومازح شيرين عبد الوهاب على الهواء بأنه لديه جواسيس في منزلها يخبروه بحقيقة التزامها بالنظام الغذائي خاصة أنها أحياناً لا تلتزم به، وأكدت شيرين إنها قررت الالتزام بنصائح وتعليمات طارق مدكور إليها لدرجة أنها تشاهد أعمالاً سينمائية وتلفزيونية وتقرأ كتباً من ترشيحه لها.

وكان من أبرز الأسرار التي كشفتها شيرين عبد الوهاب عن حياتها، هو كشفها عن عمرها الحقيقي، وقالت إنها كانت تبلغ من العمر 17 عاماً حينما تعرفت على طارق مدكور، وتعرفت عليه مع محمد حماقي في عرض مسرحية “حزمني يا” والتي عرضت في عام 1994، وهو ما يكشف إلى أنها تبلغ من العمر 45 عاما.

تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

شيرين عبد الوهاب، كشفت  عن ملامح فيلمها الجديد والذي تعود به إلى السينما بعد غياب ما يقارب 19 عاما، وكشفت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً، عن انشغالها في الوقت الحالي بكتابة الفيلم مع المؤلف أيمن بهجت قمر.

قالت شيرين إن الفيلم سيدور في إطار كوميدي، وإنها تخبر أيمن بهجت قمر بعدة أمور عنها لكي ينقلها في الفيلم، وهو ما اعتبره البعض تلميحها منها بأن الفيلم قد تكون بعض أحداثه مستلهمة من حياتها الحقيقية.

وكانت شيرين قد قدمت تجربتها الحياتية أيضاً في مسلسلها “طريقي” في عام 2015، والذي كشفت وقتها أنه يحمل عدة جوانب شبيهه بما حدث في حياتها.

خاصة في فترة قبل تحقيقها الشهرة، ومواجهتها لضغوط من أسرتها في تلك الفترة، ولكنها نفت أن يكون المسلسل عن قصة حياتها، لأنه كان من وحي خيال المؤلف قبل عرضه عليها.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت