ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

كل ما تريد معرفته عن مسلسل “ستيليتو” تزامناً مع إنطلاق عرضه على شاهد

مسلسل “ستيليتو”، الذي أنطلق عرضه على منصة شاهد مؤخراً،كشفت مجموعة mbc عن تفاصيل مشوقة عن المسلسل في بيان لها، كذلك كشف أبطاله تفاصيل مشوقة أيضاً عن أحداثه وحلقاته المقبلة..اليكم تفاصيل المسلسل.

معلومات عن مسلسل “ستيليتو”

تبدأ قصة مسلسل “ستيليتو” بحفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل، ومن هنا تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر.

يشارك في المسلسل قائمة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا بمشاركة كوكبة مجموعة ممثلين منهم نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

من جانبها، قالت كاريس بشار عن شخصيتها في المسلسل:”أنها المرة الأولى التي تسنح لي الفرصة فيها أن نلتقي كمجموعة نساء في عمل يحكي عن تجربة نساء في عمر الأربعين، كنّ أصدقاء في الطفولة والدراسة، ثم غيّر حدث مفصلي مجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة جنايات وصولاً إلى الجريمة التي تغير الموازين”.

وأضافت عن شخصيتها في المسلسل: “ألمى تتعرض لحادثة خلال فترة الدراسة، وتنقلب حياتها بعدها 180 درجة، قد يعتبر البعض أن ما حدث هو تصرف أولاد ويافعين، لكن ما تعرضت له ألمى كان أعمق وأصعب، هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة بالانتقام لأنها شخص إيجابي، ولا أخفيك أن ثمة تقاطعات كثيرة بيني وبين ألمى، وأتمنى وجود مجموعة “ألمايات” على الكرة الأرضية، لأنها فعلاً امرأة جيدة”.

اما الفنانة ديما قندلفت فقالت عن شخصيتها في المسلسل:”هي المرة الأولى التي أقدم فيها 90 حلقة بهذه الصيغة، وسيعيش معنا المشاهد على فترة ممتدة مع هذا العمل بأحداثه وشخصياته”. تشرح قائلة: “يطرح العمل علاقة أربع شابات وعلاقاتهن الشائكة بعضهن ببعض ومع الآخرين باختلاف طبائعهن وعوالمهن، ويولد هذا الاختلاف خلافات، نراها من خلال أحداث وتبدل في الشخصيات”.

كذلك شرحت ريتا حرب شخصيتها في العمل بالقول: “أقدم دور جويل ديب، وهي ابنة رجل ثري تحب طارق منذ أيام الدراسة وتغار عليه، خصوصاً أنه كان رفيقها وليس حبيبها في تلك الأيام، وظلت تحبه حتى تمكنت من لفت نظره، رغم الأمور السيئة التي أقدمت عليها لتحقيق هدفها، والأهم بالنسبة لها كانت أنهما تزوجا”. وتعتبر حرب أن “دخول إحدى النساء في الصورة، سيجعل جويل تشهر سلاحها طوال الوقت، خوفاً من أن يشتعل الحب مجدداً بين زوجها وحبيبته السابقة”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت