مسلسلات

مسلسل “الليلة واللي فيها” يتصدر ترند السوشيال ميديا

مسلسل “الليلة واللي فيها”، الذي بدأ عرضه مؤخراً على منصة شاهد، تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي . حيث نال المسلسل إشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي سيطر على أحداثه والأداء المتقن للمشاركين به.

أشادات واسعة بمسلسل “الليلة واللي فيها”

نشرت زينة صورة تجمعها بالفنان أبي يوسف الذي يشاركها بطولة العمل، وذلك عبر حسابها على “انستغرام”، وعلقت قائلة ” عارفين يعني ايه تصحي من النوم تلاقي نفسك كل الناس بتتكلم علي نجاحك وان شغلك نمرة واحد ونجاح عمل كنت جزء صغير منه”.

كما وجهت زينة في تعليقها على الصورة الشكر لكل القائمين في المسلسل بداية من مخرجه إلى الفنانين المشاركين به.

تفاصيل مسلسل “الليلة واللي فيها”

المسلسل مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

وتنتظر الفنانة زينة طرح فيلمها السينمائي الجديد “التاريخ السري لكوثر” بدور العرض، بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

كان آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل “كله بالحب” مع ريم البارودي وصابرين، وقالت زينة فى أحد تصريحاتها، إنها لم تكن تشعر بالسعادة الكاملة بعد انتهاء المسلسل وأنها كانت تأمل قبل بدء تصوير المسلسل أن يحقق نجاحاً أكبر من ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى