سينما وتليفزيون

أفلام جمعت جورج كولوني وجوليا روبرتس..أحدثها “Ticket to Paradise”

تعاون جورج كلوني وجوليا روبرتس في فيلم “Ticket To Paradise” لا يعد هو الأول الذي يجمعهما في السينما، حيث أن الثنائي قد شاركا في أكثر من عمل خلال سنوات مسيرتهما الطويلة، لذا سوف نتذكر معاً أبرز الأعمال التي تعاون فيها الثنائي معاً.

أفلام جورج كولوني وجوليا روبرتس

فيلم “Ocean’s Eleven”

فيلم “Ocean’s Eleven” الذي تم إنتاجه عام 2001، وشارك في بطولته وقتها مجموعة من النجوم من بينهم مات ديمون، وبراد بيت.

وتدور قصة الفيلم في إطار جريمة وغموض حول  خطة يضعها داني أوشن وشركاؤه  لسرقة ثلاثة كازينوهات في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية في وقت واحد، وحقق العمل  وقت عرضه مستوى إيرادات مقبول بلغ 450 مليون دولار أمريكي.

فيلم “Ocean’s Twelve”

جورج كلوني وجوليا روبرتش شاركا أيضا في بطولة فيلم ” Ocean’s Twelve” عام 2004 وهو يعد امتداد لفيلم “Ocean’s Eleven”، حيث يخطط داني أوشن لتنفيذ مهمة جديدة في أوروبا، واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات قدرت بـ362 مليون دولار.

فيلم “Money Monster”

في عام 2016 اجتمع الثنائي في فيلم حمل عنوان “Money Monster” وتدور قصته حول مقدم البرامج التلفزيونية المالية “لي جيتس” جورج كلوني الذي يقع ومعه فريقه الإعلامي كرهائن، الفيلم فشل في تحقيق إيرادات كبيرة في قاعات السينما وقت عرضه حيث اكتفى بتحقيق 93 مليون دولار أمريكي فقط.

فيلم “Confessions of a Dangerous Mind”

جورج كلوني يعتبر فيلم “Confessions of a Dangerous Mind” من الأعمال المهمة التي تعاون فيها مع النجمة جوليا روبرتس ليس فقط كممثل بل كمخرج في تجربة مختلفة لجورج كلوني سجل فيها حضوره في عالم الإخراج، لكن العمل من ناحية الإيرادات لم يحقق سوى 3 مليون دولار أمريكي فقط زيادة على ميزانية إنتاجه.

فيلم “Ticket To Paradise”

فيلم “Ticket To Paradise”، بطولة كل من جورج كلوني وجوليا روبرتس سوف ينطلق عرضه لأول مرة في قاعات السينما يوم 21 أكتوبر القادم.

تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول زوجين مطلقين يسافران إلى مقاطعة بالي في أندونيسيا من أجل إنقاذ ابنتهما من الوقوع في نفس الخطأ الذي وقع فيه كل منهما قبل 25 عام.

حيث تقرر الابنة الزواج من شخص تلتقي به لاول مرة، ورغم الأزمات المستمرة بين الأم والأب يعد انفصالهما يتفقان على هدنة من أجل إنقاذ ابنتهما.

ومن المقرر أن تقدم النجمة كايتلين ديفير دور ابنة جوليا روبرتس وجورج كلوني في العمل الذي يعود به الأخير للسينما بعد غياب عامين.

ويسجل فيلم “Ticket To Paradise” عودة جوليا روبرتس للمشاركة في الأعمال السينمائية بعد غياب استمر 4 سنوات، والعمل من سيناريو وإخراج أول باركر.

زر الذهاب إلى الأعلى