كلوز آب

مايا دياب: كفاية أزمات وفتن ودعونا نعيش في سلام

مايا دياب، تحدثت خلال لقائها مع برنامج the insider من كواليس بروفات حفلها الثاني في لبنان عن خططها الفنية فى الفترة الحالية، وكذلك عبرت عن أستيائها من خلافات نجوم الفن، والتي بات بعضها حديث منصات التواصل الأجتماعي مؤخراً.

مايا دياب تعلق على خلافات نجوم الوسط الفني

قالت مايا دياب خلال لقائها : “الموضوع بقى منتشر وكتير كل يوم نطلع في العناوين بسبب المشاكل.. حرام، خلينا نعمل فن واللي بشوفه كل يوم من أمراض وحروب ووفيات بتعلمني أعيش في سلام.. وأنا حالياً بعيش أحلى سنين”.

حيث شهدت الأيام القلية الماضية معارك كلامية ضارية بين نجوم الفن اللبناني، أبرزها معركة فارس كرم مع مريام فارس، ومن قبلها معركة إليسا مع الملحن والمطرب زياد برجي والشاعر أحمد ماضي.

كما اعترفت نوال الزغبي بأنها فقدت السيطرة على جمهورها في معركته مع النجمة نانسي عجرم، إضافة لمعركة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، وأزمة الملحن حلمي بكر مع الفنان حميد الشاعري وابنه في مصر.

أما عن حياتها الفنية، فقالت مايا: “بتحمل أوجاع غير طبيعية قبل أي حفل لي ومش مجرد خوف؛ مع أنها مش أول حفلة، ولكن النجاح محتاج استمرارية والجمهور بيحس إني مبغلطش ومينفعش أغلط.. وطبعاً توقعات الجمهور والنجاح مسؤولية وعبء غير طبيعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى