كلوز آب

بعد انفصاله عن كاميلا موروني..عارضة أزياء جديدة في حياة ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو، النجم الملقب بأشهر عازب في هوليوود، أكد تقرير في صحيفة دايلي، أنه دخل في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة أزياء تسمى ماريا بيريجوفا، بعد فترة وجيزة من انفصاله عن عارضة الأزياء كاميلا موروني بعد أشهر قليلة من عيد ميلادها الـ 25.

من هى حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة ؟

أفاد تقرير صحيفة دايلي، أن ماريا بيريجوفا ارتبطت عاطفيًا بـ ليوناردو دي كابريو بعد أن أمضيا بعض الوقت معًا في يوليو خلال رحلة إلى مدينة سان تروبيه Saint-Tropez الفرنسية.

صديقة ليوناردو دي كابريو الجديدة هي عارضة أزياء أوكرانية تدعى ماريا بيريجوفا Maria Beregova، تبلغ من العمر 22 عامًا، وبدأت الشائعات حول علاقتها العاطفية مع ليوناردو دي كابريو عندما تم التقاط صور لهما معًا في مدينة سان تروبيه في يوليو.

بعد انفصالها عن زوجها السابق، وظهرت وهي تحتفل مع ليوناردو في نفس الوقت الذي بدأت فيه استخدام اسمها قبل الزواج بعد طلاقها من زوجها.

كم قصة حب عاشها ليوناردو دي كابريو ؟

اشتهر ليوناردو دي كابريو بالعديد من قصص الحب البارزة، ومن المفارقات التي يشتهر بها في علاقاته العاطفية أنه انفصل عنهن جميعًا بمجرد بلوغهن سن 25 عامًا.

ومن أبرز صديقات ليوناردو دي كابريو السابقات العارضة البرازيلية جيزيل بوندشن من عام 1999 حتى عام 2004، ثم العارضة والممثلة بار رفائيلي من 2005 حتى 2010، وبليك ليفلي في عام 2011.

استكمل ليوناردو دي كابريو تاريخ علاقاته العاطفية البارزة مع العارضة الأمريكية إيرين هيثيرتون في عام 2012، ثم العارضة الألمانية توني جارن في عام 2013، والعارضة الأمريكية كيلي رورباش في عام 2015.

والعارضة الدنماركية نينا أكدال في عام 2016، وبعد أشهر من انفصاله عنها، بدأ نجم هوليوود علاقته العاطفية مع كاميلا موروني، التي انتشرت أخبار انفصالهما مؤخرًا.

حيث تعرف ليوناردو دي كابريو على صديقته كاميلا موروني لأول مرة في عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا فقط، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًا في عام 2017.

بعد انفصاله عن عارضة الأزياء نينا أكدال قبل أيام فقط من مهرجان كان السينمائي، وتطورت علاقتهما في العام التالي، حيث ظهرا معًا بشكل رسمي في عدة مناسبات عامة، وفي عام 2020، ظهرا لأول مرة كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

ومؤخراً أفادت عدة تقارير أن ليوناردو دي كابريو وصديقته عارضة الأزياء كاميلا موروني انفصلا بعد علاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من 4 سنوات معًا.

حيث أعلن مصدر مقرب من ليوناردو دي كابريو أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، البالغ من العمر 47 عامًا، وعارضة الأزياء كاميلا موروني، البالغة من العمر 25 عامًا أنهيا علاقتهما بهدوء في وقت سابق من هذا الصيف، لكن لم يتم توضيح سبب الانفصال.

زر الذهاب إلى الأعلى