ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

محمد رمضان يؤجل طرح أغنية “دوشة” حداداً على الملكة إليزابيث

محمد رمضان، النجم المصري، أعلن خلال الساعات الماضية تأجيل أحدث أعماله الغنائية التي كان من المقرر أن يطرحها الفترة الحالية وذلك حدادا على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، مشيرا أن الأغنية سيتم تأجيله لـ 3 أيام هي فترة الحداد.

محمد رمضان يؤجل طرح أغنية “دوشة”

نشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على “انستجرام” يظهر فيها وخلفه كلمة “دوشة” في إشارة منه إلى الأغنية الجديدة، وعلق على الصورة فكتب: “تأجيل كليب ( دوشة ) ثلاث أيام حداداً على الملكة إليزابيث”.

كان النجم المصري قد كشف عن استعداده لطرح أغنية مع كل من الفنان أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية ونشر صورة تجمعه مع كل منهما واكتفى محمد رمضان بالتأكيد على أن الأغنية سوف تطرح قريبا.

أنشطة فنية تأجلت حدادا على رحيل الملكة إليزابيث

فاة الملكة إليزابيث تسببت كذلك في تأجيل الحدث الفني المهم في بريطانيا وهو جائزة ميركوري لعام 2022، والتي كان من المقرر أن يقام حفلها ليلة الخميس 9 سبتمبر، لكن خبر وفاة الملكة إليزابيث تسبب في تأجيل الحفل  الذي يمنح فيه جائزة أفضل ألبوم غنائي في المملكة المتحدة وإيرلندا في مجال الموسيقى.

وقد انطلقت الجائزة لأول مرة في عام 1992، وتقرر تأجيل حفلها لموعد آخر لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وكان كل من النجم هاري ستايلز، وليتل سيمز، ووسام فيندر من بين 12 فنانا قادوا القائمة المختصرة لهذا العام.

كذلك مسلسل “The Crown”، الذي يحكي عن تفاصيل وكواليس ما حدث في عهد الملكة إليزابيث الثانية تم وقف تصويره مؤقتا كعلامة على الاحترام والتقدير لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، كما سوف يتم إيقافه أيضًا في يوم الجنازة.

حيث كتب مؤلف العمل بيتر مورجان في بيان لموقع ديدلاين: مسلسل The Crown هو رسالة حب إلى الملكة، ولا يسعنا فعل شيء الآن سوى التزام الصمت والاحترام، لذا نعلن إيقاف التصوير مؤقتًا احتراما أيضا”.

أما مريم حسين، الفنانة المغربية، فأعلنت أيضا عن تأجيل أغنية “هدية” التي كانت سوف تطرحها يوم 11 سبتمبر الجاري، وجاء قرار التأجيل تزامنا مع وفاة الملكة إليزابيث الثانية وحدادا عليها، وأوضحت الفنانة مريم حسين أن الأغنية قد قررت طرحها  يوم 16 خلال هذا الشهر والذي يوافق عيد ميلادها.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت