سينما وتليفزيون

هند صبري تستعد لطرح فيلمها الجديد ” فضل ونعمة”

هند صبري، النجمة التونسية، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام، البوستر التشويقي لفيلمها الجديد “فضل ونعمة” المنتظر طرحه قريباً في دور السينما.

من المقرر أ تتقاسم هند صبري بطولة الفيلم مع الفنان ماجد الكدواني، الذي يشارك فيه عدد آخر من النجوم منهم محمود حافظ، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني

تعيش النجمة التونسية حالة من النشاط الفني، حيث تصور النجمة هند صبرى حالياً مشاهدها في مسلسل “مهب الريح”، الذى تقدم بطولته مع الفنانون إياد نصار وماجد المصرى وهدى المفتى، من إخراج أحمد خالد موسى.

كما يعرض لها حالياً في دور السينما، فيلم “كيرة والجن”، من بطولة كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز وهند صبري وروبي وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول، وتامر نبيل ورزان جمال وأكثر من 12 ممثلا محترفا من جنسيات أخرى ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من أحداث حقيقية، حدثت في حقبة زمنية من تاريخ مصر، أثناء مقاومة الاحتلال الانجليزي، والأحداث مقتبسة من رواية بعنوان “1919” للكاتب أحمد مراد، وهو أيضاً كاتب سيناريو الفيلم، ويعرض الفيلم عدة قصص لشخصيات مصرية عملت في تنظيمات سرية لمقاومة الاحتلال، وذلك بالتزامن مع فترة ثورة 1919 في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى