ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

حلمي عبد الباقي عن روبي: لو غنت بدون رقص لن يحضر حفلاتها 10 أفراد

حلمي عبد الباقي، المطرب المصري و عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، واصل هجومة على الفنانة المصرية روبي فى تصريحاته الأخيرة مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، ووجه لها عدد من الأنتقادات اللاذعة..فماذا قال؟

حلمي عبد الباقي يهاجم روبي

أكد عبد الباقي فى تصريحاته أن الإقبال الكبير على حفلات روبي بسبب تقديمها فقرات راقصة، وليس بسبب قدراتها الصوتية، وأشار إلى أن روبي لو توقفت عن الرقص في حفلاتها لن يحضرها أكثر من 10 أفراد.

وأضاف خلال حواره : “في فنانات كتير جداً وأصوات رائعة في الأوبرا، لكن هي للأسف بتغني وهي واقفة، وإحنا مش عايزين كده، وعايزين الحفلة تبقى رقص”.

كذلك أكد حلمي عبدالباقي خلال اللقاء دعمه للفنان مصطفى كامل في ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلفاً للفنان هاني شاكر.

وتابع قائلاً: أول ما يميز مصطفى كامل إن “إيده نظيفة”، بمعنى أنه لا يسمح بأي تجاوزات، لأن بالفعل النقابة يوجد بها تجاوزات، وأنا لا أقصد إهانة أي شخص.

يذكر أن روبي، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل “حضرة العمدة”، حيث أعلن محمد محمود عبد العزيز عن بدء التحضير لتصوير العمل بأقرب وقت.

وسوف تجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب “العمدة”، في تحدي منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، وتدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنه من وجهة نظرهم منصب “للرجال فقط”.

من جانبه، أعلن الكاتب إبراهيم عيسى، تعاقده مع مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني المملوكة لمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، على مسلسله الجديد من آخر مؤلفاته، والتي تحمل اسم “حضرة العمدة”، ومن المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة روبي.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت