مسلسلات

شيري عادل تخوض بطولة أولى حلقات مسلسل “الغراب”

شيري عادل، الفنانة المصرية، أنتهت من تصوير أولى حلقات مسلسل “الغراب”، حيث أعلن المخرج محمد هاني الأنتهاء من تصوير أولى حلقات المسلسل، والذي قامت ببطولته النجمة شيري عادل، والممثل السوري جهاد سعد، ورشا بن معاوية التونسية، وهشام الشاذلي ومحمود فارس.

تفاصيل مسلسل الغراب

يتكون المسلسل من 10 حلقات، وكل حلقة عبارة عن موضوع مستقل، وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة، الذي يقدمه هاني بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجآت والأحداث الشائقة.

المسلسل من تأليف الكاتبة الأردنية سجى محمد خليفات، في أول تجربة لها في الدراما المصرية، وإخراج محمد هاني في أول تجربة إخراج تليفزيوني له أيضاً، وسبق له أن قدم عدة أفلام قصيرة كما عمل مخرجاً منفذاً في العديد من المسلسلات.

في نفس السياق، تعود شيري عادل للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة” أمام النجم ياسر جلال الذي يجسد دور شهريار، والنجمة ياسمين رئيس التي تجسد شخصية شهرزاد، ومن المقرر بدء التصوير مطلع شهر أكتوبر المقبل.

معلومات عن شيري عادل

ممثلة مصرية ولدت في 19 أبريل 1988، اسمها الحقيقي “شيرين عادل”، غيّرته لـ”شيري عادل” في فيلم “أمير البحار” بناءً على طلب من والدتها، وذلك لعدم خلط شخصيتها بشخصية المخرجة شيرين عادل.

درست شيري عادل بكلية التجارة في جامعة عين شمس حيث تخصصت بقسم اللغة الفرنسية، وأطلق عليها لقب “شوكولاتة السينما المصرية” لتميز أدوارها بالرومانسية الحالمة، و الفنانة شيري عادل هي شقيقة نيفين خالد مذيعة التلفزيون المصري، التي تقدم برنامجًا خاصًّا بها “لالي لايف” على قناة “نايل لايف”.

شاركت الفنانة شيري عادل في أعمال كثيرة مميزة، ولعل ثاني أدوارها المميزة والتي لاقت ترحيبًا جماهيريًا كبيرًا، كان دورها في فيلم “حسن ومرقص” بجانب عمر الشريف وعادل إمام.

وبفضل دورها في فيلم “حسن ومرقص” حصلت شيري عادل على جائزة أوسكار السينما المصرية، وجائزة أفضل وجه نسائي جديد من مهرجان إسكندرية الدولي، بالإضافة إلى دورها فى فيلم “أمير البحار” مع الفنان محمد هنيدى.

زر الذهاب إلى الأعلى