كلوز آب

نيللي كريم تنفي شائعة إنفصالها عن هشام عاشور

نيللي كريم، النجمة المصرية، أنتشرت أنباء حول إنفصالها عن زوجها لاعب الأكواش هشام عاشور بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي، وجاءت تلك الشائعات بالتزامن مع إختفاء الثنائي من على مواقع التواصل خلال الأيام الماضي، لكن النجمة المصرية لم يروقها الأنباء المتداولة، لذا قررت الرد بطريقتها.

نيللي كريم تنفي شائعة انفصالها

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بنيللي كريم على فيسبوك صورة رومانسية جمعت الثنائي معًا في أحدث ظهور لهما، واكتفت الصفحة بوضع تعليق عبارة عن رسوم تعبيرية على شكل قلوب، لتضع النجمة الشهيرة بذلك حدًا لشائعات الانفصال التي ترددت عنها مؤخرًا.

نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني

تحضر نيللي كريم حالياً لمسلسل “روز وليلى”، حيث إن العمل يجمع نيللي كريم بالنجمة المصرية يسرا لأول مرة معًا، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

وبالإضافة إلى ذلك فإن “روز وليلى” سيكون التعاون الفني الأول بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، حيث من المقرر أن يلعب هشام أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وتردد أنه سوف يقوم بدور زوجها كذلك ضمن الأحداث.

وكان آخر

العمل من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد ويشارك في بطولته كل من يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور.

الجدير بالذكر أن أحداث أعمال نيللي كريم كان مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من شريف سلامة وهالة صدقي ومحمد التاجي وخالد سرحان ومحمد ثروت ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى