spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

تفاصيل حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم

حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم، من المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة 74 منه غداً الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2022، وسيتم بثها على الهواء مباشرة على شبكة NBC وعلى خدمة البث Peacock لأول مرة.

تفاصيل حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم

من المقرر انطلاق الحفل من على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، ويقدمه الممثل الكوميدي الأمريكي كينان طومسون، كما يستعد جون ليجند لأداء أغنيته الجديدة “Pieces”.

وبحسب ما جاء في تقرير موقع ديدلاين، فأن حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم هو ذروة موسم الجوائز الفنية بعد حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية الذي استمر لمدة يومين في نهاية الأسبوع الماضي.

والذي شهد حصول منصات مثل نتفليكس وHBO Max على أبرز الجوائز بين إجمالي الأعمال ومنصات البث الأخرى المنافسة، وعروض متعددة استحوذت بالفعل على جوائز إيمي، بما في ذلك المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار – Squid Game”، و”Euphoria”، و”The White Lotus”.

يتصدر مسلسل “Succession” قائمة الترشيحات في الليلة الأبرز في عالم التلفزيون بـ 25 ترشيحًا، يليه مسلسل “Ted Lasso” و “White Lotus” مع 20 ترشيحًا لكل منهما، ثم مسلسل “Hacks” و “Only Murders in the Building” بـ 17 ترشيحًا، ومسلسل “Euphoria” مع 16 ترشيحًا، وفقًا لموقع cbs news.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img