مسلسلات

كل ما تريد معرفته عن مسلسل “وعد إبليس” قبل أيام من إنطلاق عرضه على شاهد

مسلسل “وعد إبليس”، طرحت منصة “شاهد vip” البرومو الخاص به، وشوقت الجمهور للمسلسل الذي وصفته بـ”من أقوى أعمال شاهد الأصلية والأضخم على الإطلاق”، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم عمرو يوسف ونيللي كريم وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب ويعقوب الفرحان وأحمد مجدي وغيرهم.

كذلك ذكرت مجموعة mbc في بيان لها اليوم: “في مزيج درامي تلفزيوني معاصر يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال، أعلنت استوديوهات MBC” عن إطلاقها مسلسل “وعد ابليس” من “أعمال شاهد الأصلية”.

طاقم عمل مسلسل “وعد إبليس”

يضم مسلسل “وعد إبليس” طاقم عمل عالمي، وعلى رأسهم مؤلفي العمل البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد، وريتشارد بيلامي، والشيخة سهى آل خليفة، ورضوى شاهين.

ويحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها”Hustle”  الحائز على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، ويدير دفة الإخراج المخرج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيج، بالإضافة إلى مشاركة النجمة الأمريكية بولا بالن في المسلسل.

وذكر صناع المسلسل أن المؤثرات البصرية والحركية في المسلسل نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” لتوم كروز، وذلك بقيادة كالويان فودينيكاروف.

قصة مسلسل “وعد إبليس”

تدور أحداث مسلسل “وعد إبليس” حول شخصية “إبراهيم”، ويجسده عمرو يوسف، وهو رجل أعمال شاب وناجح، تصاب زوجته “زينة” التي تجسدها عائشة بن أحمد، بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى شخص يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته.

ولكن سرعان ما يخلف ابليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة، ويبدأ إبراهيم رحلة إنقاذ روحه بمساعدة فتاة أمريكية.

موعد عرض مسلسل “وعد إبليس”

ينطلق عرض المسلسل في 16 سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولته  النجم المصري عمرو يوسف والنجمة الأميركية بولا باتن والنجم السعودي يعقوب الفرحان، ونجوم مصر والعالم العربي فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، الراحلة مها أبوعوف، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، وضيفة الشرف نيللي كريم، وآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى