ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

The Crown يتصدر الأعلى مشاهدة على نتفليكس وهذة تفاصيل الموسم السادس

مسلسل “The Crown”، تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، فيبدو أن وفاة الملكة جعلت الجمهور أكثر حماساً وتطلعاً لمعرفة المزيد عن الأسرة المالكة وفترة حكم الملكة الراحلة، لذا اليكم موعد عرض الموسم الخامس وتفاصيل الموسم السادس من المسلسل.

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”

الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”، من المقرر عرضه في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وأبرز نجومه هم إيميلدا ستونتون بدور الملكة إليزابيث، جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، دومينيك ويست في شخصية الأمير تشارلز، أوليفيا ويليامز بدور كاميلا باركر.

ومن المقرر أن يجسد جوني لي ميللر دور رئيس الوزراء البريطاني الأسبق جون ميجور، كما تم الكشف أيضًا عن اختيار أمير المصري لتجسيد شخصية رجل الأعمال محمد الفايد في شبابه.

الموسم السادس من مسلسل “The Crown”

صناع مسلسل “The Crown” على نتفليكس كشفوا عن النجوم الذين وقع الاختيار عليهم لتجسيد دور الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في الموسم السادس من المسلسل، حيث تم اختيار روفوس كامبا Rufus Kampa، البالغ من العمر 16 عامًا، لتجسيد دور الأمير ويليام في مرحلة المراهقة.

في حين وقع الاختيار على إد ماكفي Ed McVey، البالغ من العمر 21 عامًا، لتجسيد شخصية الأمير في المرحلة اللاحقة، وفي هذه الأثناء تستعد ميج بيلامي Meg Bellamy لأداء دور كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام والتي أصبحت الآن أميرة ويلز.

وكان صناع مسلسل “The Crown” قد أعلنوا إيقاف التصوير مؤقتًا في الموسم السادس حدادًا على الملكة إليزابيث الثانية، التي أعلن قصر باكنجهام الملكي وفاتها يوم الخميس 8 سبتمبر/ أيلول في قلعة بالمورال باسكتلندا بعد تدهور مفاجئ في حالتها الصحية.

وأكدت عدة تقارير من مصادر مختلفة أنه كعلامة على الاحترام والتقدير لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، تم إيقاف التصوير مؤقتًا في مسلسل “The Crown”.

وكتب مؤلف العمل بيتر مورجان في بيان لموقع ديدلاين: “مسلسل The Crown هو رسالة حب إلى الملكة، ولا يسعنا فعل شيء الآن سوى التزام الصمت والاحترام، لذا نعلن إيقاف التصوير مؤقتًا احتراما أيضا”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت