بعد إنتظاره 12ساعة لوداعها..اليكم تفاصيل أول لقاء جمع الملكة إليزابيث بديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام، لاعب كرة القدم الإنجليزي، ظهر وهو يقف في طابور يصل طوله لأكثر من 5 كيلو متر على طول الضفة الغربية من نهر التيمز لمدة 12 ساعة كاملة في انتظار إلقاء نظرة الوداع على الملكة إليزابيث.

وأكد بيكهام على رغبته في التواجد في هذا المكان والتعبير عن تقديره لرحلة الملكة إليزابيث طوال فترة حكمها والتي وصفها بالمذهلة، لذا دعنا نتذكر معاً تفاصيل أول لقاء جمع الملكة إليزابيث بديفيد بيكهام.

أول لقاء جمع الملكة إليزابيث بديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام قد التقي بالملكة إليزابيث الثانية في العديد من المرات، كما حصل على جائزة OBE في عام 2003 ، وكان آخر لقاء جمعه بالملكة الراحلة على مأدبة غداء خاصة للأفراد الملهمين في شهر يونيو الماضي كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة.

وتحدث كابتن منتخب انجلترا البالغ من العمر 47 عامًا عن اللقاء الأول الذي جمعه بالملكة، وكيف لم يستطع أن يجيب على سؤالها بعد أن سألته عن حال فيكتوريا زوجته والأطفال فقالت له حسب صحيفة express: “كيف حال فيكتوريا ، كيف حال الأطفال؟”، وأكد ديفيد بيكهام أنه لم يستطع أن يجيب على هذا السؤال لكن وصف لحظة لقائه معها بالرائعة.

ديفيد بيكهام يودع الملكة إليزابيث

ديفيد بيكهام كان من أوائل النجوم الذين نعوا الملكة إليزابيث عقب الإعلان عن وفاتها مساء يوم الخميس 8 سبتمبر، فعبر ديفيد بيكهام في رسالة له عبر حسابه على “انستجرام” عن حزنه وتعازيه للعائلة المالكة بعد وفاة الملكة إليزابيث.

واعتراف بأنه محطم، مؤكدا أن رحيل الملكة اظهر ما كانت تعنيه للشعب البريطاني وأيضا حول العالم وأنها دائما مصدر إلهام وأنها إلى آخر يوم في حياتها كانت حريصة على خدمة بلادها بكرامة، وعبر عن تقديره الكبير ومساندته للعائلة المالكة في هذا المصاب الأليم.

بيكهام عبر أيضا عن تقدير أسرته الكبيرة للعائلة المالكة في بريطانيا في لقاءه مع قناة ITV News على التلفزيون البريطاني، وأنه جاء ليقف في قائمة الانتظار نيابة عن أجداده الذين كانوا سيتخذون نفس هذا الموقف في حالة كانوا على قيد الحياة.

وأشار بأنه كان محظوظ بسبب لقائه الملكة إليزابيث الثانية عدة مرات في أكثر من مناسبة، معبرا عن سعادته بأنه استطاع أن يمثل المنتخب الإنجليزي، وأن مقطع “حفظ الله الملكة” في النشيد الإنجليزي كان يعني له الكثير.

وتحدث بشكل طريف كذلك على وقوفه لأكثر من 12 في قائمة الانتظار إلى أنه لم يتعب بسبب هذه المدة، كما التقط العديد من الجمهور الصور معه وعبره عن إعجابهم بتقديره للملكة الراحلة والذي قدم احترامه لها بالشكل الذي يرغب فيه.

مقالات ذات صلة