أزمة جديدة تهدد صدور ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 2022

0
1
أزمة جديدة تهدد صدور ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 2022

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، واجه ألبومها الجديد أزمة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة تسريب نسخة أولى من تسجيل أغنيتين كان من المقرر إدراجهما في الألبوم، ولم يعرف بعد مصدر التسريب.

تسريب ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد 2022

شيرين عبد الوهاب فوجئت بتسريب أغنية بعنوان “ماضينا” وبعدها تم تسريب أغنية “واتأخر عتابنا”، وبدا واضحاً أن التسريب تم من الحلقة الضيقة التي كانت محيطة بها وقت التدريب على الأغنيتين، حيث يظهر صوتها بجودة ضعيفة بعكس تسجيلات الاستديو.

وسبق أن واجهت شيرين عبد الوهاب أزمة كادت تهدد صدور الألبوم بالكامل، بعدما أعلن زوجها السابق حسام حبيب أنه يملك حقوق ملكية الكلمات والألحان، وأنها مسجلة باسمه.

وردت شيرين مؤكدة أن المبالغ المدفوعة للمؤلفين والملحنين تم خصمها من حسابها الرسمي في البنك، وأن حسام قام بالتفاوض باسم الشركة التي كانت تجمعهما وقت الزواج.

وأكدت شيرين عبدالوهاب أن خطوتها الفنية القادمة ستكون عبر شركتها للإنتاج وقالت “إنها لن تكون ملكاً لأحد” فيما تبقى من عمرها، ولكنها بنفس الوقت لا تمانع التعاون المشترك مع شركات الإنتاج التي ساهمت سابقاً في مشوارها الفني للاستفادة من خبراتها.

وأشارت شيرين إلى أن الموزع طارق مدكور يعد المسؤول الأول عنها حالياً، ووعدت جمهورها بعودة قوية لعالم الغناء والتمثيل.

كذلك أضافت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لبرنامج “حروف الجر”، مع يوسف الحسيني، عبر إذاعة نجوم إف إم، أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملك للغير ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجدداً، فقد تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم.

وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين لن تعرف لوحدها تعمل كل حاجة، وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات لو عايزين تتفقوا على حاجة.