الأعلان عن جزء ثانٍ من فيلم “Constantine” بطولة كيانو ريفز

قررت شركة وارنر براذرز إنتاج جزء ثانٍ من فيلم “Constantine” من بطولة كيانو ريفز وإخراج فرانسيس لورانس،والذي صدر الجزء الأول منه سينمائيًا في الولايات المتحدة في 18 فبراير 2005.

جزء ثانٍ من فيلم “Constantine”

يجسد كيانو ريفز في الفيلم دور جون قسطنطين ،هوو طارد أرواح شريرة يحاول قلب الموازين في المعركة بين الخير والشر لصالحه.

ولكونه قادرًا على رؤية الشياطين والملائكة الذين يؤثرون على الناس العاديين، يحاول التخلص من كل الشياطين والأرواح الشريرة التي تهدد وجوده، وفقًا لموقع ديدلاين.

صدر فيلم “Constantine” سينمائيًا في الولايات المتحدة في 18 فبراير 2005، وحقق إيرادات بقيمة 230 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل ميزانية إنتاج تراوحت بين 70 إلى 100 مليون دولار.

لكنه حصل على نقد متباين من نقاد السينما، وبالإضافة إلى كيانو ريفز في دور البطولة، يشارك في الفيلم أيضًا كل من راشيل وايز، تيدا سوينتون، ونخبة أخرى من النجوم.

فى سياق موازي، يشارك كيانو ريفز في مسلسل جديد على منصة Hulu، وهو مقتبس عن رواية “Devil in the White City” الأكثر مبيعًا لإريك لارسون، فيما يعتبر أكبر دور تلفزيوني رئيسي لـ كيانو ريفز حتى الآن.

حيث يروي المسلسل المبني على كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف إريك لارسون، القصة الحقيقية لـ دانيال إتش بورنهام، وسيؤدي دوره كيانو ريفز، وهو مهندس معماري صاحب رؤية، يتسابق لترك بصمته في التاريخ من خلال معرض شيكاغو العالمي عام 1893.

مقالات ذات صلة