لقطات من حفل افتتاح مقر MBC الرئيسي في الرياض

شهد حفل افتتاح المقر الرئيسي لمجموعة قنوات MBC في العاصمة السعودية الرياض حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن والأعلام، وكان أبرزهم ناصر القصبي وعبد الله السدحان وعمرو أديب وغيرهم.

حفل افتتاح مقر MBC الرئيسي في الرياض

شارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومنهم خالد صقلا وإلهام علي وعايض يوسف وعبد الله السدحان وناصر القصبي ويوسف الجراح ونرمين محسن ومروة محمد وريماس منصور وداوود الشريان وتركي اليوسف وغيرهم.

وكشف علي جابر، مدير MBC، في تصريحاته على القناة بمناسبة افتتاح المقر الرئيسي في الرياض، أن خطوة انتقال المجموعة إلى الرياض تأخرت ولكنها خطوة ضرورية لمواكبة التطورات السريعة في صناعة الإعلام بالانتقال إلى عاصمة التطور والتغير في العالم العربي.

من جانبها، قالت الفنانة نرمين محسن تعليقاً على مشاركتها في حفل افتتاح مقر MBC في الرياض إنها تذكرت بداياتها الفنية ومشوارها مع القناة في هذا الحفل، واعتبرت القناة عرابة الإبداع والفن، وعبرت عن سعادتها بافتتاح مقر المجموعة في الرياض.

في حين قال الإعلامي داوود الشريان إن خطوة انتقال MBC إلى الرياض جاءت في وقتها، وأنها ستسهم في دعم المؤسسات الصغيرة في المملكة وستساعد في دعم المواهب الشابة ونقل الخبرات إليهم، ووصفها بالمؤسسة الناضجة في الوقت الحالي.

اما الفنان عايض يوسف فعلق على حفل افتتاح مقر MBC وقال إن أجواء حفل الافتتاح مليئة بأجواء الفرح، وتمنى أن يكون المقر الجديد انطلاقة جديدة عالمية لقنوات MBC، مشيراً إلى انه يحب متابعة القناة منذ أن كان مشاهد عادي قبل دخوله المجال الفني، وتحولت القناة إلى داعم له بعد دخوله المجال الفني.

مقالات ذات صلة