رمضانمسلسلات

عمرو سعد ينافس في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل “الأجهر”

عمرو سعد، النجم المصري، من المقرر أن ينافس فى الموسم الدرامي القادم 2023 بمسلسل يحمل أسم “الأجهر”، وذلك حسب ما أعلنه الفنان المصري عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الأجتماعي.

عمرو سعد ينافس في موسم دراما رمضان2023

أكتفى عمرو سعد في اعلانه بذكر اسم المسلسل، كما أشار إلى أن العمل سيكون من تأليف ورشة عمل تحمل اسم ” ورشة ملوك”، دون الكشف عن هوية الأبطال الآخرين الذين سوف يشاركون معه.

ونشر عمرو سعد، عبر صفحته الرسمية على ” فيسبوك” صورة من اسكريبت المسلسل والتي ظهر عليها جمله مرفقة باسم المسلسل جاءت كتالي ” واقع ولا في الخيال”.

وأرفق سعد على الصورة التي نشرها تعليق قال من خلاله:” توكلنا علي الله مع وعد بتقديم اقصي جهد لصناعة مسلسل قوي وضخم يليق بالجمهور الضخم الفخم ..الاجهر رمضان 2023..إخراج ياسر سامي.. انتاج سيدرز انور الصباح.. تأليف ورشة ملوك”.

وقد شارك عمرو سعد في الموسم الدرامي الماضي بمسلسل “توبه”، والذي دارت أحداثه في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب “توبة” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة.

ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته، أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية “توبة” التي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان، وذلك حسب بيان رسمي.

و ضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى