عمرو يوسف يشيد بنجوم “وعد إبليس” وهذا ماقاله عن تعاونه الأول مع باولا باتون

عمرو يوسف، النجم المصري، كشف عن رأيه في طاقم عمل مسلسل “وعد أبليس” خلال لقاء له مع برنامج MBCTrending، حيث بدأ عرض المسلسل مؤخراً على منصة شاهد، وحقق نجاحا كبيرا رغم حساسية موضوعه.

عمرو يوسف يشيد بنجوم مسلسل “وعد إبليس”

قال عمرو يوسف، عن تعاونه الأول مع النجمة الأمريكية باولا باتون: “باولا سايبة توم كروز ودنزل واشنطن، وجاية تمثل مع العبد لله، والست اشتغلت مع الهوليوود سوبر ستار، وكنت لسة بستكشف الشخصية هتعامل معاها إزاي خاصة إني أول مرة أقابلها، وهي على المستوى الإنساني بني آدمة جميلة ومتعاونة وبذلت مجهود كبير، وأنا استمتعت بالشغل معاها وفريق العمل كله سعيد بالعمل معاها، ولسة دورها هيوضح في الحلقات اللي جاية أكتر”.

كذلك تحدث عمرو عن الفنان فتحي عبد الوهاب، الذي تعاون معه أيضًا لأول مرة من خلال مسلسل وعد إبليس، قائلًا: “فتحي عبد الوهاب، من الناس اللي اتشرفت وانبسط إننا قربنا من بعض وبقينا أصحاب أكتر من خلال العمل ده، لإنه إنسان مثقف ومتحضر، كنت بستمتع بالشغل معاه والحديث معاه في الكواليس عن شخصياتنا، لدرجة إن وصلنا في مرحلة من التفكير هو غرض الشيطان إيه والإنسان إيه؟ ده كان شغل ممتع جدًا”.

أما عن بطلة العمل، الفنانة عائشة بن أحمد، قائلًا: “عائشة بن أحمد، استمتعت بالشغل معاها جدًا، وأحمد مجدي عظيم وكسبت صديق على المستوى الإنساني لأنه شخص محترف وبيحب شغله”.

وأشاد كذلك بنيللي كريم فقال: “مشهدي مع حبيبتي اللي شرفتنا وأضافت لينا نيللي كريم، في المشهد ده بالتحديد هو إبراهيم مكنش شخصيته التانية، وهو كان بيعافر، وهي كانت عايزاه يستسلم والشيطان كان عايزه يستسلم، والبني آدم طلع القمر، ولو كان استسلم مكنش طلع من الكهف”.

تفاصيل مسلسل “وعد أبليس”

يضم مسلسل “وعد إبليس” طاقم عمل عالمي، وعلى رأسهم مؤلفي العمل البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد، وريتشارد بيلامي، والشيخة سهى آل خليفة، ورضوى شاهين.

ويحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها”Hustle”  الحائز على جائزتي “إيمي” و”بافتا”، ويدير دفة الإخراج المخرج البريطاني الفائز بجائزة “إيمي” والمرشح لجائزة “بافتا” كولِن تيج، بالإضافة إلى مشاركة النجمة الأمريكية بولا بالن في المسلسل.

وذكر صناع المسلسل أن المؤثرات البصرية والحركية في المسلسل نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” لتوم كروز، وذلك بقيادة كالويان فودينيكاروف.

تدور أحداث مسلسل “وعد إبليس” حول شخصية “إبراهيم”، ويجسده عمرو يوسف، وهو رجل أعمال شاب وناجح، تصاب زوجته “زينة” التي تجسدها عائشة بن أحمد، بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى شخص يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته.

ولكن سرعان ما يخلف ابليس بوعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة، ويبدأ إبراهيم رحلة إنقاذ روحه بمساعدة فتاة أمريكية.

مقالات ذات صلة