قصة وموعد عرض فيلم “Amsterdam” لـ رامي مالك ومارجو روبي

العرض الخاص لفيلم “Amsterdam”، شهد حضور عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم رامي مالك وماروجو روبي، واللذان كانا في مقدمة الحضور، وخطفا الأنظار بانسجامهما على السجادة الحمراء وتبادلهما الدعم والمزاح، وتداول الجمهور عدة فيديو ولقطات لهما أثناء التقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء.

لقطات من العرض الخاص لفيلم “Amsterdam”

النجم الكبير روبرت دي نيرو، خطف الأنظار بتواجده في العرض الخاص، مع بقية زملائه من نجوم الفيلم وعلى رأسهم كريستيان بيل وجون ديفيد واشنطن وأندريا رايزبورو وغيرهم، بالإضافة إلى نجم الراب دريك ونجمة الغناء تايلور سويفت، والتي كانت مفاجأة العرض الخاص لفيلم “أمستردام”.

وشهد العرض الخاص مؤتمراً جمع أبطال العمل للحديث عن كواليسه وتفاصيله، والرد على أسئلة المشاهدين بعد عرضه العالمي الأول.

وخلال المؤتمر، تحدث أبطال العمل عن “الكيمياء الخاصة” بين فريق العمل، حيث قال جون ديفيد واشنطن عن هذا الأمر: “احترافهم وتواضعهم وشغفهم، شغفهم لقول الحقيقة والوصول إلى مصدر كل الإجراءات، وما يحفز هذه الإجراءات، كممثل، جعل من السهل الانضمام إلى الصف والاندماج والحصول على الكيمياء.. كان أساس التواضع لدينا هو ذلك الأساس، وأعتقد أن هذا هو ما جعله سلسًا فيما يتعلق بالكيمياء”.

وقالت مارجو روبي أنه ليس من الصعب العثور على الكيمياء مع أبطال الفيلم لأنهم أشخاص جيدون حقا، وأكدت على تبادلهم الدعم في كواليس العمل، وعبرت عن سعادتها للعمل مع روبرت دي نيرو، وقالت إنه يسلط الضوء على المهنة ويسلط الضوء على الحياة، ووصفه جون واشنطن أنه من أعظم الشخصيات في كل الأوقات.

قصة وموعد عرض فيلم “Amsterdam”

وتدور قصة الفيلم حول أحداث حقيقية حدثت في فترة الثلاثينيات، حول ثلاث أصدقاء وهم كريستيان بيل ومارجو روبي وجون واشنطن، والذين شهدوا جريمة قتل، ولكن أصبحوا هم أنفسهم مشتبه بهم، ويتلقون مساعدة من روبرت دي نيرو، قبل اكتشاف واحدة من أكبر المؤامرات في التاريخ الأمريكي.

الفيلم من إخراج وإنتاج وكتابة ديفيد أو راسل، وتم تصويره في لوس أنجلوس في الفترة من يناير إلى مارس 2021، وهو يمثل أول فيلم لراسل منذ فيلم “Joy” عام 2015، ومن المقرر انطلاق عرضه للجمهور في يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

مقالات ذات صلة