زينة عماد تشارك في أوبريت “هامة طويق” بمناسبة اليوم الوطني السعودي

زينة عماد، المطربة السعودية الشابة، شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ببوستر أوبريت “هامة طويق” ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

وأعربت عبر حسابها على “الانستجرام” عن حماسها وسعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الأوبريت “هامة طويق” في احتفالية “ليلة وطن” ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

أبرز النجوم المشاركين في أوبريت “هامة طويق”

سيُقام أوبريت “هامة طويق” على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، في اليوم الوطني السعودي الموافق 23 سبتمبر، وستشارك فيه الفنانتين “داليا مبارك” و”زينة عماد” إلى جانب كلا من: الفنان عايض يوسف، والفنان عبدالعزيز المعنَى، والفنان فهد العمري.

ومن جانبها نشرت الفنانة السعودية المتألقة “داليا مبارك” والتي أصبحت واحدة من أبرز نجوم الساحة الغنائية السعودية مؤخرا، بوستر أوبريت “هامة طويق” ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

وأعربت عن حماسها لهذه المشاركة من خلال نشرها لمقاطع متنوعة ضمن مشاركاتها السابقة في هذه المناسبة المجيدة، كما نشرت مقطعا من أغنيتها الجديدة التي جاءت بعنوان “لهجة سعودية” بمشاركة الفنان “جابر الكاسر”.

حفلات اليوم الوطني السعودي

شركة “بنش مارك” ، كشفت مؤخراً عن المفاجأة الأولى لها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك بتنظيم حفل للفنانة أنغام مع الفنان أحمد سعد في جدة، ونشرت صورة بوستر الحفل وعلقت: “بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة..”.

أما شركة روتانا فأعلنت عن أولى مفاجآتها في حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وعلى رأسها حفل فنان العرب محمد عبده، والذي يحتفل مع الجمهور في مدينة أبها في يوم 24 سبتمبر الجاري، على مسرح طلال مداح بالمفتاحة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، وعلقت الشركة على الحفل قائلة: “مجدك لقدام وامجادك ورى.. حفل فنان العرب محمد عبده”.

كذلك أعلنت أيضاً عن حفل للفنان رابح صقر في مدينة الأحساء، بمناسية اليوم الوطني السعودي 92، ويقام الحفل على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر الجاري.

وأعلنت روتانا أيضاً عن مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات من خلال حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 22 سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة