كل ما تريد معرفته عن عرض السيرك الخاص باليوم الوطني السعودي

عرض السيرك العالمي الضخم “ثروة وطن” من سيرك “دو سوليه”، يعد إحدى أبرز الفعاليات الخاصة باحتفالات اليوم الوطني السعودي 92 والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه تحت شعار “هي لنا دار”.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة “سوسن البهيتي” في الغناء ضمن عرض السيرك العالمي الضخم “ثروة وطن” من سيرك “دو سوليه” والمصمم خصيصاً لليوم الوطني السعودي الـ 92.

عرض السيرك الخاص باليوم الوطني السعودي

يقدم سيرك “دو سوليه” عرضًا مميزًا في واحد من أضخم عروضه العالمية المنفردة والمصممة خصيصاً لليوم الوطني السعودي الـ 92، تحت عنوان “ثروة وطن”.

والذي سيقام على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، على مدى 4 أيام متتالية، وذلك من يوم الأربعاء 21 سبتمبر وسيستمر حتى يوم السبت 24 سبتمبر.

ويُعتبر عرض ثروة وطن عرضاً مميزاً ومختلفاً واستثنائيا، وهو الأول من نوعه على الإطلاق، ومن العروض الأساسية في فعاليات اليوم الوطني السعودي 92.

حيث يُعبّر العرض بصورة أساسية عن الثروة القومية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ويستعرِض بين طيَّاته أهمية الماضي الجميل، والحاضر المثالي، والمُستقبل المُشرِق.

ومن المقرر تشارك الفنانة “سوسن البهيتي” والتي تعد أول‌ ‌مغنية‌ ‌أوبرا‌ ‌سعودية وأول مدربة‌ صوت‌ معتمدة في المملكة، في احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك من خلال مشاركتها في الغناء ضمن عرض السيرك العالمي.

حيث أعربت “سوسن البهيتي” عن حماسها وسعادتها البالغة للمشاركة في هذا العرض العالمي الاستثنائي الرهيب، وعدَت تلك المشاركة بمفاجأة جميلة لجمهورها.

ودعتهم لعدم تفويت هذا الحدث، من خلال العرض الحي والبث المباشر عبر قناة mbc1 يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر.

مقالات ذات صلة