مجد القاسم: مسلسل فريد الأطرش غلطة عمري

مجد القاسم، النجم السوري، تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عن فترة غيابه عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وتحدث أيضاً عن كواليس تحضيرة لمسلسل عن حياة الراحل فريد الأطرش، وكيف تسبب ذلك في تعطيل مسيرته الفنية.

ملخص تصريحات مجد القاسم لبرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”

قال مجد القاسم خلال اللقاء: “بعد نجاح كليب “غمض عينيك” تلقيت عروضاً للتمثيل من كل المخرجين في مصر، لكن كان عندي غلطة شنيعة في حياتي تسببت في ابتعادي عن التمثيل وهي مسلسل فريد الأطرش، فاشتغلت على مسلسل فريد الأطرش بس لمدة 3 سنوات، ورفضت الكثير من الأعمال الفنية بسببه”.

وأضاف مجد القاسم: “مسلسل فريد الأطرش كان فيلم في البداية ولكن مؤلف العمل رفيق الصبان رأي أن الفنان الراحل فريد الأطرش شخصية ثرية لا يمكن اختصار حياته في ساعتين وقررنا أن نقدمه كمسلسل”.

وعن عدم ظهور العمل للجمهور، قال:”لا أعرف أي سبب عدم إتمام المسلسل ولكنه نصيب، واختفائي أمر غير مقصود ومفيش فنان بيحب يختفي أبدًا، وماخدتش حقي في العديد من الأمور واتظلمت كثيرًا وعندي موهبة منحني الله إياها، ولكني لم أقدرها ولكن ربنا عوضني بالألبوم الأخير”.

كذلك تطرق مجد القاسم للحديث عن بداياته الفنية، قائلاً: بدايتي كانت من أغنية رفقًا مولاتي لما كنت في ندوة شعرية قبل شهرتي عام 1992 وكان الشاعر نبيل الفكهاني بيلقى قصيدة رفقًا مولاتي وأعجبت بها وقررت ألحنها.

مقالات ذات صلة