كل ماتريد معرفته عن مسلسل Notre Dame قبل إيام من عرضه على نتفليكس

نتفليكس، المنصة العالمية، أصدرت البرومو الرسمي لمسلسل “Notre Dame”، والذي يتمحور حول حريق كاتدرائية نوتردام الذي نشب في عام 2019.

معلومات عن مسلسل Notre Dame

يقدم المسلسل لقطات عن حياة رجال الإطفاء الذين ذهبوا لإطفاء الحريق في حريق كاتدرائية نوتردام ، كما يتناول العمل أيضًا تأثير الحريق على شخصيات مختلفة في جميع أنحاء فرنسا.

ويعرض المقطع أيضًا بعض اللقطات بتأثير يبدو واقعي على المشاهد، مع بعض اللقطات التي تبدو ميلودرامية بشكل واضح مع جميع الأشخاص المتأثرين بهذا الحدث.

المسلسل من إخراج هيرفي هادمار Hervé Hadmar، وبطولة Roschdy Zem، كارولين بروست، ميجان نورثام، ونخبة أخرى من النجوم، ومن المقرر عرضه في 19 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

الجدير بالذكر أن حريق كاتدرائية نوتردام في باريس، أندلع في 15 أبريل/ نيسان من عام 2019، مما أدى إلى انهيار قمة المبنى، وتدمير معظم سقفه، وتضرر جدرانه العلوية بشدة، وعلى الرغم من نقل العديد من الأعمال الفنية والآثار الدينية إلى مكان آمن في وقت مبكر من الحريق، لكن تعرض البعض الآخر لأضرار بسبب الدخان الكثيف.

وأُصيب من جراء الحادث عدد من عمال الطوارئ، وأدى الحريق إلى تلوث الموقع والمناطق المجاورة للمدينة بالغبار والدخان السام، وعن سبب الحريق، قال المدعي العام في باريس إنه لا يوجد دليل على أن الحريق بفعل فاعل، ثم أفادت التحقيقات لاحقًا أن الحريق ربما يكون قد اندلع من جراء ماس كهربائي.

وتم إنتاج عدة أعمال وثائقية تتناول الحريق، منها “Notre-Dame: Our Lady of Paris”، و”Notre-Dame: Race Against the Inferno”.

مقالات ذات صلة