وفاة هشام سليم عن عمر ناهز 64 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان

الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن منذ قليل وفاة الفنان هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما، وذلك بعد معاناة مع مرض السرطان.

وفاة هشام سليم عن عمر ناهز 64 عامًا

من المقرر تشييع جنازة الفنان هشام سليم بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم الدفنة في مقابر العائلة.

وكان قد تم الإعلان عن إصابة هشام سليم بمرض السرطان في شهر مايو الماضي، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين جمهوره ومحبيه، الأمر الذي دعاه للخروج في تصريحات صحفية لطمأنتهم والتأكيد على أنه بخير، وراض تمامًا بقضاء الله وقدره، نافيا كل ما تردد عن تدهور حالته الصحية، وأنه غير محتجز بأحد المستشفيات، بل على العكس يستمتع بوقته بالعين السخنة.

مسيرة هشام سليم الفنية

كان الظهور السينمائي الأول لهشام سليم فى فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، ثم شارك في فيلمي “أريد حلًا” 1975، و”عودة الابن الضال” 1976.

وبدأ هشام سليم في العمل التليفزيوني في أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات (الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء).

خلال فترة التسعينيات شارك فى الكثير من الأعمال وهي: فيلم “اسكندرية كمان وكمان”، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “يا مهلبية يا”، فيلم “السجينة 67″، فيلم “الهجامة”، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي” بجزأيه الأول والثاني، مسلسل “إمرأة من زمن الحب”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

مقالات ذات صلة