spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

أنباء جديدة حول علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

النجم ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد، تصدرا المواقع الأخبارية ومنصات التواصل الأجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد تزايد التكهنات حول ارتباطهما، وتم الكشف في الفترة الأخيرة عن عدة معلومات جديدة عن طبيعة علاقتهما، وذلك بعد تسريب صور لهما مؤخراً أثناء لقائهما في أحد المطاعم بحضور عدد من أصدقائهم المشتركين.

علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

بحسب ما ورد في مجلة “بيبول”: ” كشف مصدر مقرب أن اهتمام ليوناردو دي كابريو بجيجي حديد حقيقي ويمكن أن يتحول إلى علاقة ارتباط مع الوقت، ولكنهما ما زالا في مرحلة التعارف، وأشار المصدر إلى أن جيجي حديد تمثل نوع المرأة التي يفضلها ليوناردو دي كابريو عادة”.

وبحسب ما تداولته مواقع الأنباء في الأيام الماضية عن كواليس علاقة جيجي حديد مع ليوناردو دي كابريو وكيف بدأت علاقتهما. ذكروا أن ليوناردو يجتمع مع جيجي حديد في دوائر معارف متعددة منذ سنوات، وجمعتهم لقاءات عامة من قبل، ويعرفان القليل عن بعضهما.

ولكن في الفترة الأخيرة بدأ التقارب بينهما، وكشفوا أن معظم لقاءاتهم في الفترة الأخيرة كانت في وجود عدد من أصدقائهم المشتركين وأنهم يقضون وقت ممتع في الفترة الحالية.

ويأتي الحديث حول علاقة ليوناردو دي كابريو مع جيجي حديد بعد أكثر من شهر من تأكيد انفصاله عن كاميلا موروني في أغسطس الماضي، بعد علاقة استمرت 4 سنوات، وبعد انفصال جيجي حديد عن زين مالك العام الماضي.

انفصال زين مالك وجيجي حديد

فى وقت سابق من هذا العام، انفصلت جيجي حديد عن زين مالك، وقال أحد أصدقاء عائلة حديد: “إنهما ليسا معًا في الوقت الحالي، ويولاندا بالطبع تقف إلى جانب جيجي بشدة، إنها تريد الأفضل لابنتها وحفيدتها”.

كما أوضح وكيل أعمال جيجي حديد في بيان، أنها تركز فقط على الأفضل بالنسبة لابنتها خاي، مؤكدًا أنها تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت الصعب، وكتب مالك في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي: “من أجل ابنتي، أرفض الإدلاء بأي تفاصيل أخرى”.

إنفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

تعرف ليوناردو دي كابريو على صديقته كاميلا موروني لأول مرة في عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا فقط، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًا في عام 2017.

بعد انفصاله عن عارضة الأزياء نينا أكدال قبل أيام فقط من مهرجان كان السينمائي، وتطورت علاقتهما في العام التالي، حيث ظهرا معًا بشكل رسمي في عدة مناسبات عامة، وفي عام 2020، ظهرا لأول مرة كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

ومؤخراً أفادت عدة تقارير أن ليوناردو دي كابريو وصديقته عارضة الأزياء كاميلا موروني انفصلا بعد علاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من 4 سنوات معًا.

حيث أعلن مصدر مقرب من ليوناردو دي كابريو أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، البالغ من العمر 47 عامًا، وعارضة الأزياء كاميلا موروني، البالغة من العمر 25 عامًا أنهيا علاقتهما بهدوء في وقت سابق من هذا الصيف، لكن لم يتم توضيح سبب الانفصال.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img