ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

منى زكي: فشلت في اختبار الكاميرا أمام محمد خان والبعض يراني لا أصلح للتمثيل

منى زكي، النجمة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفية على برنامج “سهرانين” مع النجم أمير كرارة، عن بداياتها الفنية الصعبة، ولماذا يراها البعض مجرد فتاة محظوظة..واليكم ملخص تصريحات النجمة المصرية لبرنامج سهرانين.

ملخص تصريحات منى زكي في برنامج “سهرانين”

تذكرت منى زكي خلال اللقاء كيف فشلت في اختبار الكاميرا أمام المخرج محمد خان أثناء التحضير لفيلم “أيام السادات” مشيرة إلى أنها قامت بالدور بعد إصرار بطل الفيلم أحمد زكي.

وتابعت منى زكي في حوارها مع النجم أمير كرارة لبرنامج سهرانين: “في بداياتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل، وإني محظوظة لكن مش ممثلة كويسة ولا حاجة، الدنيا مكانتش وردي”.

وأضافت: “في فيلم السادات عملت 3 اختبارات كاميرا ولم يقتنع بي المخرج محمد خان، ولكن النجم أحمد زكي أصر على إسناد الدور لي ورضخ محمد خان وقتها، وبعدها طلب التعاون معي أكثر من مرة”.

وأشارت منى زكي إلى أنها تحب مشاهدة معظم الأفلام القديمة “الأبيض والأسود”، مثل “صغيرة على الحب” و”الزوجة 13″ و”دعاء الكروان”، إضافة للأفلام الكوميدية ولا سيما للفنان إسماعيل ياسين، كما أن ابنتها بدأت في سماع أغاني أم كلثوم العام الماضي.

وتابعت منى زكي: “بنتي بتقول بتتبسط بالأفلام القديمة بس بحس أنها مش مبسوطة، وفيلم “الزوجة 13” تشبه قصة شهرزاد وشهريار ولكن الفيلم قدمها بطريقة “مودرن” حينها”.

وأوضحت أنها تحب أغاني الفنان عبدالحليم حافظ مثل “قارئة الفنجان” و”أسمر يا اسمراني”، وطلب منها “كرارة” غناء أغنية “أسمر يا اسمراني”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت