مسلسلات

الأعلان رسمياً عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”

نتفليكس، كشفت رسمياً عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”، وذلك بعدما أعلن صناع مسلسل “The Crown” مؤخراً إيقاف التصوير مؤقتًا في الموسم السادس حدادًا على الملكة إليزابيث الثانية، التي أعلن قصر باكنجهام الملكي وفاتها يوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

ما هو موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown؟

أعلنت شبكة نتفليكس الموعد النهائي لعرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”، ونشرت صورة البوستر الرسمي الأول للمسلسل على حساباتها بمواقع التواصل.

وأعلنت عن عرضه في التاسع من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد فترة من الانتظار والتكهنات حول موعد عرض الموسم الخامس والجديد.

وبعد عرض الموسم الرابع للمسلسل في شهر نوفمبر لعام 2020، وحقق نجاح كبير وقتها وفاز بجائزة “إيمي” كأفضل ممثل درامي، بالإضافة إلى عدة جوائز في الأدوار التمثيلية.

ويحظى مسلسل “The Crown” بحالة اهتمام كبيرة هذه الأيام بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وينتظر الجمهور عرض الموسم الخامس لمشاهدة الأحداث الجديدة في حياة ورحلة العائلة الملكية، أثار البوستر الخامس من المسلسل التساؤلات، وشوق الجمهور للأحداث الجديدة.

والتي يبدو أنها ستحمل المزيد من الصراعات داخل العائلة الملكية، وذلك بعدما غابت الشخصيات عن البوستر، وظهر فقط جزء من برواز كبير على الحائط لا يخفي صدع وانشقاق في الحائط في قصر باكينجهام.

من هم نجوم الموسم الخامس من مسلسل The Crown؟

من أبرز نجوم الموسم الخامس من مسلسل “The Crown”، هم إيميلدا ستونتون التي تجسد دور الملكة إليزابيث الثانية، وجوناثان برايس في دور الأمير فيليب، وليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، ودومينيك ويست في شخصية الأمير تشارلز، وأوليفيا ويليامز بدور كاميلا باركر.

ومن المقرر أن يجسد جوني لي ميللر دور رئيس الوزراء البريطاني الأسبق جون ميجور، كما تم الكشف أيضًا عن اختيار أمير المصري لتجسيد شخصية رجل الأعمال محمد الفايد في شبابه.

زر الذهاب إلى الأعلى