ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

إطلاق برنامج إكتشاف المواهب السعودي الأول “سعودي إيدول”

الهيئة العامة للترفيه أطلقت البرنامج السعودي الأول من نوعه “سعودي إيدول”، وسيتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة..واليكم كامل التفاصيل.

مناوشات مبكرة بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”

اشتعلت المناوشات مبكراً بين أحلام وأصالة على تويتر بعد الإعلان عن البرنامج، وقالت الفنانة أحلام في تغريدة لها: “مسائك ورد يا بوناصر الغالي، بالنسبة لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسة أيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصالة وماجد وأصيل وفي ارضي السعودية وياسلام بحطهم في عيوني وخصوصاً أصالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك”.

وردت أصالة سريعاً على تغريدة أحلام وقالت: “أنا و حلًومة عاملين هدنة بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم، عادة بتخلص بسرعة، ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمة أو مظلومة وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون”.

ولكن المناوشات استمرت بعد تغريدة أخرى لأحلام أعلنت بها انتهاء الهدنة مع أصالة وقالت : “من هاللحظه خربت.. اصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات الفرصه لين عندي.. نحمد الله جات على ما تمنى”.

من حانبه، أطلق الفنان ماجد المهندس وعيداً لزملائه المنافسين في البرنامج، وقال في تعليقه الأول على مشاركته بالبرنامج: “الوضع محرج بس راح اكون مع الحق لأن الحق ما يزعل مافيش يمه ارحميني”.

وذلك رداً على تغريدة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، والذي مازحه مع أصالة قائلاً: “عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق.. أحلام ضروري تضبط أصيل”.

متى سيتم بث برنامج سعودي إيدول ؟

سيتم بث البرنامج على قنوات MBC1 على مرحلتين، الأولى بدءاً من منتصف ديسمبر المقبل، وهي مرحلة التجارب، تليها مرحلة العروض المباشرة، والتي ستبدأ في 11 يناير 2023.

من هم أعضاء لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول ؟

من المقرر أن يضم برنامج سعودي إيدول في لجنة التحكيم كل من الفنان أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس، وذلك بشراكة جديدة مع مجموعة MBC.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت