كلوز آب

سوسن بدر تكشف سر فشل زيجاتها وكيف دعمتها رجاء الجداوي في مسيرتها الفنية

سوسن بدر، النجمة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، عن مسيرتها الفنية، وعلاقتها بالنجمة الراحلة رجاء الجداوي وكيف أثرت الأخيرة في مسيرتها، كذلك كشفت النجمة المصرية عن السبب الحقيقي وراء فشل زيجاتها.

ما هو سبب فشل زيجات سوسن بدر؟

سوسن بدر تحدثت خلال اللقاء عن سبب عدم توفيقها في الزواج، وأكدت أن الأمر نصيب وقدر أولًا، كما أنها لم تستطع تقييم ما إذا كانت هي المتسببة بالأخطاء التي أدت إلى فشل زيجاتها أم لا.

وأوضحت أنها تحمل نفسها نسبة نصف بالمائة من الفشل في حياتها الزوجية، لأنها هي من قامت باختيار بداية ونهاية الأمور بالشكل المناسب لها وقتها.

كما أكدت أنها لو تكرر الأمر حاليا سوف تتصرف بنفس التصرفات لأن مبادئها لم تتغير، كما أنها لم تتهاون في الإهانة أو الخيانة وهي أمور عاشتها ولم تستطع التسامح فيها.

وفي نفس السياق، أكدت سوسن بدر أنها في فترة شبابها كانت تحاول القيام بالتوازن ما بين حياتها الزوجية والفنية ورعاية والدتها، إلا أن الفن أخذها كثيرًا من أسرتها بسبب حرصها على المشاركة في أكثر من عمل من أجل توفير حياة أفضل.

مشيرة إلى أنها حاليًا تعوض أوقاتها بالجلوس أكثر مع أبنائها وأحفادها، لافتة إلى أن إحدى حفيداتها لها ميول فنية منذ صغرها.

كيف أثرت رجاء الجداوي في مسيرة سوسن بدر الفنية؟

أوضحت النجمة المصرية أنها بدأت حياتها بالعمل في مجال عروض الأزياء حيث تقدمت بطلب إلى إحدى دور الأزياء التي طلبت فتيات مع أجل المشاركة في عروض أزيائهم بالإسكندرية وكانت وقتها طالبة بالثانوية العامة كما أن النجمة الراحلة رجاء الجداوي، كانت إحدى أعضاء لجان التحكيم المسؤولة عن اختيار الفتيات.

وعن علاقتها بالنجمة رجاء الجداوي أكدت سوسن أنها طوال الوقت كانت تراها في الشاشة، وتعتبرها رمز الجمال والأناقة والأنوثة والتحضر، كما أنها قامت بتعليمها كيفية السير في العروض والتحرك والتحدث بشياكة.

ما هي آخر أعمال سوسن بدر؟

سوسن بدر أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل كويتي جديد بعنوان “ولد أمه” وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، وبطولة نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي من بينهم محمود بوشهري، إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، سماح، شيماء رحيمي، ملاك، وروان الشرقاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى