سينما وتليفزيون

فيلم “Avatar” يحقق إيرادات بقيمة 30.5 مليون دولار

فيلم “Avatar”، أفاد تقرير موقع ديدلاين أنه حقق إيرادات بقيمة 30.5 مليون دولار من شباك التذاكر العالمي رغم إعادة طرحه، مشيرًا إلى أن معظم تلك الإيرادات تأتي من السوق الدولية، وتعتبر تلك الأرقام مهمة بالنسبة لفيلم عمره أكثر من 13 عامًا تقريبًا.

نظرة على إيرادات فيلم “Avatar”

بحسب ما نشره موقع gizmodo: يحتفظ  فيلم “Avatar” بمكانته كواحد من أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات على الإطلاق، حيث بلغ إجمالي إيراداته 2.85 مليار دولار عبر السنوات.

ومع الأخذ في الاعتبار أن الفيلم سيبقى في دور العرض حتى الأسبوع المقبل، فإن هذا يعني أنه سيزيد أرقام إيراداته أكثر في الأيام المقبلة، قبل طرح الجزء الثاني بعنوان  “The Way of Water” في ديسمبر.

متي سيتم طرح الجزء الثاني من فيلم “Avatar”؟

كشف المخرج جيمس كاميرون، مخرج سلسلة أفلام “Avatar”، عن تفاصيل ومعلومات جديدة حول الجزء الثاني والثالث من السلسلة البارزة والتي ينتظرها قطاع كبير من جمهور السينما حول العالم.

وعن الجزء الثاني المنتظر والذي من المقرر أن يعرض في 16 ديسمبر القادم، فكشف جيمس كاميرون أن الفيلم لم يتم الانتهاء منه بشكل كامل حتى الآن وتحديدا فيما يخص عملية ما بعد الإنتاج، لكن أوضح أن العمل عليه يسير بشكل جيدا، كما وصف المادة الخاصة بالمؤثرات في الفيلم والتي تشرف عليها شركة “Wētā” بالمذهلة.

هل سيتم طرح جزء ثالث من فيلم “Avatar”؟

أوضح جيمس كاميرون أن الجزء الثالث من فيلم “Avatar” لا يزال مستمرون في تصويره خلال هذه الفترة من أجل اللحاق بموعد عرضه الذي تم الإعلان عنه منذ فترة وهو في عام 2024 في خطوة تعوض الجمهور عن تأخر تقديم أجزاء جديدة من الفيلم لـ لأكثر من 13 عام من عرضه لأول مرة في 2009.

زر الذهاب إلى الأعلى