ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

قبل أسابيع من إنطلاقه..لقطات لا تُنسى للنجوم من حفلات بطولة سوبر بول السابقة

حفل بطولة سوبر بول 2023، من المقرر إنطلاقه بعد أسابيع،  ومن المقرر إقامته في ملعب State Farm بمدينة غلينديل Glendale بـ أريزونا في 12 فبراير/ شباط المقبل.

وأعلنت ريهانا عن مشاركتها في الحدث المرتقب، وذلك من خلال مشاركة صورة لكرة القدم التي تحمل علامة اتحاد كرة القدم الأميركي على حسابها بإنستجرام.

وتزامناً مع قرب إنطلاق حفل بكولة سوبر بول، دعنا نتذكر معاً أبرز لقطات النجوم التي لا تُنسى في حفلات بطولة سوبر بول السابقة.

لقطات لا تُنسى من حفلات بطولة سوبر بول السابقة

ديانا روس

على الرغم من أن الكثير من المشاهير يجذبون الاهتمام بالأداء في حفل سوبر بول، لكن ديانا روس كانت أكثر اهتمامًا بحضورها في عام 1996.

فبينما كانت تنهي فقرتها، هبطت طائرة هليكوبتر إلى الملعب، وأخذتها لأعلى، ثم طارت بعيدًا وهي جالسة في مقصورة الطائر المفتوحة.

جاستين تيمبرليك

في حفل سوبر بول 2018، قرر جاستين تيمبرليك عدم أداء بعض من أشهر أغانيه، ولكنه استخدم هذا الأداء للترويج لألبومه الجديد “Man of the Woods”.

وعلى الرغم من تباين الأراء حول ذلك، إلا أنه قدم عرضًا نال إعجاب الجميع، وذلك من خلال فقرات متنوعة ورقصات مع الإيقاع السريع.

جاستين بيبر

في حفل سوبر بول هذا العام، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ جاستين بيبر وهو يقف وسط الجمهور ويغني مع أغنية إيمينيم “Lose Yourself”، حيث تفاعل معه الجمهور كثيرًا، كما بدا جاستين بيبر سعيدًا بالأغنية.

شاكيرا وجينيفر لوبيز

من أبرز لقطات حفل سوبر بول عبر السنوات هي أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز في حفل 2020، وعلى الرغم من أدائهما اللافت الذي تصدر عناوين الصحف حول العالم، وخطف أنظار الجمهور.

إلا أن جينيفر لوبيز اعترفت مؤخرًا بأن الأمر تطلب مجهودًا كبيرًا أثناء الكواليس والاستعدادات، حتى أنها وصفتها في فيلمها الوثائقي على نتفليكس بأنها “أسوأ فكرة في العالم” أن يقوم شخصان بأداء مشترك في حفل سوبر بول.

تفاصيل حفل سوبر بول 2023

سينطلق حفل سوبر بول 2023 في مساء يوم 12 فبراير، وسيقام على ملعب State Farm Stadium في جليندال بأريزونا، ويقام الحفل في الاستراحة بعد الشوط الأول في المباراة النهائية، والتي تقدر بـ 15 دقيقة.

ويعتبر العرض الموسيقي في سوبر بول أكثر عرض موسيقي مشاهدة في أمريكا ويحقق كل عام أرقام قياسية في عدد المشاهدات.

وآخرها حفل عام 2022 والذي شهد مشاركة نجوم الراب الكبار وعلى رأسهم إمينيم ودكتور دري وسنوب دوغ وفيفتي سينت وماري بليج، وتردد مؤخراً إحياء تايلور سويفت للحفل وذلك قبل حسم الجدل بإعلان مشاركة النجمة ريهانا.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت