ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

قبل جون سينا..أبرز نجوم الفن الذين دخلوا موسوعة جينيس للأرقام القياسية

جون سينا، الممثل المصارع، نال مؤخراً لقب “مُحقق الأمنيات، بعد الأعلان عن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن حقق أمنية ما يقرب من 650 شخصًا، تابعين لإحدى المنظمات الخيرية، ولم يكن جون سينا هو أول ممثل يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بل سبقه عدد من نجوم الفن سوف نتذكرهم معاً في السطور التالية.

من هم نجوم الفن الذين دخلوا موسوعة جينيس للأرقام القياسية؟

إيمينيم

في عام 2013، سجل إيمينيم Eminem الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الكلمات في أغنية “Rap God”، والتي سجلت 1560 كلمة في 6 دقائق و4 ثوان، وفي مقطع واحد مدته 15 ثانية، ينطق مغني الراب 97 كلمة.

كما أنه يحمل الرقم القياسي لتصدره المركز الأول في قائمة ألبومات الولايات المتحدة بـ 6 ألبومات متتالية.

جاستين بيبر

حطم المغني الكندي جاستين بيبر الرقم القياسي لحصول أغنيته “Baby” على أكبر عدد من “عدم الإعجابات – Dislikes” على يوتيوب في عام 2011، حيث سجلت الأغنية أكثر من مليون ونصف “عدم إعجاب – Dislike”.

ومن المفارقات أنها حصلت أيضًا على أعلى نسبة مشاهدات في ذلك الوقت بأكثر من 500 مليون مشاهدة، بحسب تقرير موقع metro.

دواين جونسون

كشف موقع insider أن دواين جونسون (ذا روك) حقق الرقم القياسي في موسوعة جينيس لالتقاطه أكبر عدد من صور السيلفي، حيث التقط  105 صورة سيلفي في ثلاث دقائق في العرض الأول لفيلم “San Andreas” في لندن، وهو أكبر عدد تم تسجيله في هذا الوقت، في عام 2015.

جاكي شان

منذ عام 2012، حقق جاكي شان الرقم القياسي لتجسيده أكثر عدد من الأدوار الخطيرة بين المشاهير الحاليين، لدرجة أن شركات التأمين لا توافق على التعاقد في إنتاجات أعمال جاكي شان، عندما يؤدي أدواره الخطيرة، فقام بتأسيس جمعية Jackie Chan Stuntmen، يقوم من خلالها بتدريب طلابه، ويدفع شخصيًا فواتيرهم الطبية عند الضرورة، وفقًا لموقع goalcast.

لماذا دخل جون سينا موسوعة جينيس للأرقام القياسية؟

سجل أحد أبطال المصارعة الحرة والممثل جون سينا رقمًا قياسيًا عالميًا لتحقيقه أغلب الأمنيات التي تم منحها من خلال مؤسسة Make-a-Wish، وهي منظمة غير ربحية تساهم في تحقيق رغبات الأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بأمراض خطيرة.

و أفادت موسوعة جينيس أنه لم يمنح أي شخص أكثر من 200 أمنية خلال 42 عامًا من وجود منظمة Make-a-Wish، مشيرةً إلى أن جون سينا انضم إلى المؤسسة في عام 2002، بعد التوقيع مع الاتحاد العالمي للمصارعة، ثم تم تكريمه للتلبية 500 أمنية من خلال المؤسسة في عام 2015.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت