ذات صلة

جمع

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

أميرة سليم تستعد لطرح أول أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة

أميرة سليم، السوبرانو العالمية و نجمة موكب المومياوات الملكية،...

تشهير و قتل وتهرب ضريبي..مشاهير تورطوا في أزمات قانونية فى 2022

العديد من المشاهير تورطوا في أزمات قانونية وقضايا طويلة الأمد خلال العام الجاري، وكان أبرزهم نجمة البوب شاكيرا، التي تمت إحالتها للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي،وفي السطور التالية سوف نتذكر معاً أبرز المشاهير الذين تورطوا في أزمات قانونية فى 2022.

مشاهير تورطوا في أزمات قانونية فى 2022

تايلور سويفت

أصدرت محكمة ولاية نيويورك مؤخرًا أمرًا قضائيًا بإحالة تايلور سويفت للمحاكمة، بعد أن رفض القاضي طلبها برفض دعوى قضائية تتعلق بانتهاك حقوق النشر.

وكان القاضي قد حكم في ديسمبر من العام الماضي أنه يتعين على تايلور سويفت أن تواجه محاكمة أمام هيئة محلفين، بعد رفع قضية انتهاك حقوق الطبع والنشر ضدها.

وذلك بدعوى التشابه بين أغنيتها “Shake It Off”، وأغنية “Playas Gon ‘Play” لفرقة 3LW، وكانت تايلور سويفت قد طلبت من المحكمة إعادة النظر في الحكم، لكن كشفت التقارير أن الاستئناف قد تم رفضه.

 براد بيت وأنجلينا جولي

يخضع براد بيت وأنجلينا جولي لأزمات قانونية كثيرة منذ سنوات، أحدثها قضية النزاع على ممتلكات مزارع شاتوه ميرافال، وهي ملكية ريفية ومصنع في جنوب فرنسا استحوذ عليها الزوجان السابقان في عام 2008، لكن رفع براد بيت دعوى قضائية ضد جولي وشركتها السابقة بشأن ما أسماه البيع “غير القانوني” لحصتها في المصنع.

أليك بالدوين

كشف تقرير صحيفة الإندبندنت أن مكتب المدعي العام بولاية نيو مكسيكو أدرج اسم الممثل الأمريكي أليك بالدوين كواحد من أربعة “متهمين محتملين” في قضية إطلاق النار التي أودت بحياة المصورة هالينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم “Rust”.

وذلك ضمن إجراءات مكتب المدعي العام أثناء تقديم طلب طارئ إلى الصندوق المالي بالولاية للحصول على مزيد من التمويل لمتابعة القضية، وبحسب الوثائق المتداولة، فإن أحد المتهمين المحتملين هو الممثل السينمائي أليك بالدوين.

وأفادت التقارير أيضًا أن مكتب المدعي العام طلب مبلغًا إضافيًا قدره 635 ألف دولار لإكمال إجراءات سير القضية، وحصل على 317 ألف دولار من مجلس تمويل نيو مكسيكو.

وقال المدعي العام إن قائمة التهم المحتملة التي يتم النظر فيها، تتراوح من القتل إلى خرق قوانين الدولة المتعلقة بحيازة الأسلحة النارية.

شاكيرا

وافقت محكمة إسبانية على طلب المدعي العام بمحاكمة نجمة البوب شاكيرا بتهمة الاحتيال الضريبي، التي قد تؤدي إلى سجنها لأكثر من 8 سنوات.

حيث تم توجيه تهم ضدها بالاحتيال على الحكومة الإسبانية من دفع ضرائب تصل قيمتها إلى 14.5 مليون يورو بين عامي 2012 و2014، وهو ما دفع إلى إصدار حكم قضائي من محكمة برشلونة بضرورة مثول شاكيرا للمحاكمة، على الرغم من عدم تحديد موعد للإجراءات.

وبحسب تقرير FOX News، كانت شاكيرا قد رفضت الإقرار بالذنب في القضية، ونفت التهم الموجهة إليها في وقت سابق من هذا العام، مما أثار ضدها عقوبة محتملة بالسجن لمدة 8 سنوات، بالإضافة إلى غرامة قدرها 24 مليون يورو في حالة إدانتها.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت