ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

هالة فاخر تكشف أسرار عن زيجاتها السابقة ولهذا السبب قررت خلع الحجاب

هالة فاخر، النجمة المصرية، تحدثت خلال لقائها الأخير مع الأعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، عن حياتها الشخصية وزيجاتها السابقة، كذلك كشفت عن كواليس إرتدائها للحجاب، وكشفت أيضاً عن السبب وراء تخليها عن الحجاب.

هالة فاخر عن سبب خلعها للحجاب

تحدثت الفنانة هالة فاخر عن مرحلة ارتدائها الحجاب، وقالت إنها أدت فريضة الحج في عام 2010 وقررت وقتها ارتداء الحجاب لأنها شعرت بذلك، بدون تدخل من أحد، ولكن بعدها عانت من قلة الأعمال المعروضة عليها فقررت الظهور بالشعر المستعار ولكن لم تقتنع بهذا الأمر.

فقررت خلع الحجاب بعد ما يقارب 5 سنوات من ارتدائه، وأشارت إلى أنها فعلت ذلك بسبب رغبتها في مواصلة العمل وعدم حصرها في أدوار معينة، خاصة أنها تعتبر نفسها محتشمة ومحافظة في أزيائها قبل ارتدائها الحجاب.

هالة فاخر تكشف أسرار عن زيجاتها السابقة

تذكرت الفنانة هالة فاخر فترة خطوبتها من ياسين نجل الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وقالت إنها لا تعرف كيف تمت الخطوبة أو بداية علاقتهما في تلك الفترة.

مشيرة أن حتى والدها لم تكن له علاقة بأسرة إسماعيل ياسين، وتوقعت والدها أن يرفض هذه الخطوبة لأنه لا يفضل الارتباط بالوسط الفني.

وقالت هالة فاخر إنها تزوجت مرتين فقط في حياتها، والمرتان من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها حالياً تعيش في سعادة بدون زواج.

وقالت مازحة أن الحياة بدون رجل ممتعة، وأنها تعيش حياة سعيدة مع ابنها “حسين” المقيم معها في المنزل، وكشفت أن لديها ابنتين أيضاً وتعيشان مع أزواجهما في منازل قريبة منها أيضاً.

وعن بداياتها الفنية، كشفت هالة فاخر أنها بدأت العمل في سن 14 عاما بسبب وفاة والدها، وقالت إنها اضطرت للعمل في المسرح القومي خلفاً لوالدها الراحل.

خاصة أنه لم يكن هناك مصدر رزق للأسرة، وكشفت أنها عملت في تلك الفترة مع عدد كبير من النجوم الكبار خاصة في فيلم “بين القصرين” في بدايتها الفنية.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت