ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

جمال سليمان ونيللي كريم لأول مرة معاً في دراما رمضان 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، كشفت مؤخراً عن ملامح مسلسلها الجديد، الذي سيُعرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023.

مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بالوقت نفسه نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم “دراما اجتماعية”.

جمال سليمان ونيللي كريم معاً في دراما رمضان 2023

شركة العدل جروب المنتجة للعمل، أعلنت عن نجوم المسلسل عقب انتهاء نيللي كريم من أول جلسة تصوير بالشخصية الصعيدية التي تجسدها على الشاشة لأول مرة.

وتم تأكيد انضمام جمال سليمان وناهد السباعي والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويُعد المسلسل المنتظر أول عمل فني يجمع بين النجمين نيللي وجمال، وانضمت لهما الفنانة ناهد السباعي، ومن المنتظر الإعلان عن بقية نجوم العمل خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لبدء التصوير في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وقالت نيللي كريم في تصريحات سابقة: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “فاتن أمل حربي”، وشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ودارت الأحداث حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت