ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي عن عودة هيو جاكمان بدور وولفرين في فيلم “Deadpool 3”.

وأعلن في نهاية المقطع عن مشاركة هيو جاكمان في الفيلم بدور وولفرين، حيث سأله بنفسه أثناء سيره في الخلفية، قائلًا: “مرحبًا هيو، هل تريد تجسيد دور وولفرين مرة أخرى؟”، يرد هيو جاكمان: “نعم، بالتأكيد”.

متى سيتم طرح الجزء الثالث من فيلم Deadpool؟

كشف تقرير مجلة فارايتي أنه تم اختيار شون ليفي، الذي قام سابقًا بإخراج “Free Guy” و”The Adam Project” من بطولة ريان رينولدز، لإخراج فيلم “Deadpool 3” المرتقب.

والذي سينضم رسميًا إلى عالم مارفل السينمائي بعد شراء ديزني شركة 20th Century Fox، كما أعلن ريان رينولدز أيضًا عن موعد طرح الفيلم في 6 سبتمبر/ أيلول من عام 2024.

هل ستعود شخصية وولفرين في الجزء الثالث من فيلم Deadpool؟

آخر مرة رأى فيها الجمهور هيو جاكمان في دور ولفيرين كانت في فيلم “Logan” الذي تم طرحه في مارس 2017، من إخراج جيمس مانجولد، لكن توفي وولفرين في نهاية الفيلم.

لذلك من غير الواضح كيف سيظهر مرة أخرى في “Deadpool 3″، لكن الشخصية اشتهرت بمخالفة التوقعات كثيرًا في الفيلم وحتى في القصص المصورة، وكما قال كيفن فيج، رئيس شركة مارفل، مؤخرًا لمجلة فارايتي، “كل شيء ممكن في الكون المتعدد”.

الجدير بالذكر أن أفلام “Deadpool” من أكثر عناوين “X-Men” نجاحًا على الإطلاق، حيث حققت كل منها إيرادات بأكثر من 780 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وتم إصدار أول فيلمين لأول مرة في 2016 و2018 على التوالي.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت