ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء حول إرتباطه بعارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي، والتي انفصلت عن زوجها مؤخراً.

وذلك بعد تزايد لقاءاتهما في الفترة الأخيرة في شهر سبتمبر الجاري، ولكن يبدو أن هذه التكهنات غير دقيقة، بعدما كشفت عدة مصادر مقربة من براد بيت حقيقة دخوله في علاقة عاطفية الفترة الحالية.

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

بحسب ما ورد في مجلة “بيبول” إن براد بيت وإميلي راتاجكوسكي يقضيان الكثير من الوقت معاً، ولكن حتى الآن يبدو أنهما لا يتواعدان بشكل رسمي وليسوا متأكدين من وجود علاقة جادة بينهما في الفترة الحالية.

في حين أخبرت مصادر أخرى موقع ET أن براد بيت أمضى بعض الوقت مع إميلي بالفعل، ولكنه أمر غير رسمي وإنهما صديقان فقط.

خاصة أن إميلي تقدمت مؤخرًا بطلب للطلاق ويمبر براد بيت بأزمات قانونية مع أنجلينا جولي، لذا لا يبحث أي منهما عن أي شيء جاد حاليا، بحسب ما أكده المقربون منهما.

يذكر أن إميلي راتاجكوسكي قد تقدمت بطلب الطلاق من سيباستيان بير ماكلارد، في المحكمة العليا في مانهاتن في وقت سابق من هذا الشهر، بعد زواجهما في فبراير 2018.

تفاصيل أزمة براد بيت وأنجلينا جولي

كان براد بيت قد رفع دعوى قضائية ضد أنجلينا جولي لأول مرة بشأن بيع أسهمها في شاتو ميرافال في فبراير/ شباط، وكان يسعى للحصول على تعويضات مالية ورسوم قانونية وإلغاء بيع جولي لأسهمها في الشركة.

ووفقًا لتقرير صحيفة دايلي ميل، يدعي محامو براد بيت، في هذه المستندات الأخيرة، أن جولي سعت إلى إلحاق الأذى بموكلهم، وقالوا إنها كانت تعلم وتعتزم أن يحاول شيفلر والشركات التابعة له السيطرة على الأعمال التي أنشأها بيت، وتقويض استثماراته في الشركة.

وجاء في حيثيات الدعوى: “أصبحت استثمارات شاتو ميرافال شغف براد بيت، وعملًا تجاريًا مربحًا، حيث نمت الشركة، تحت إشرافه لتصبح شركة عالمية بملايين الدولارات، وواحدة من أكثر الشركات احترامًا في العالم، وفي هذه الأثناء، لم تساهم جولي بأي شيء في نجاح الشركة، على العكس من ذلك، سمحت لـ بيت باستثمار المال والجهد في العمل، اعتمادًا على حق الموافقة الذي تدين به له، والحق الأول في الرفض الذي يدين به كيانها التجاري”.

وفي شهر يوليو الماضي، خسر براد بيت قضية ممتلكات شاتو ميرافال ضد زوجته السابقة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، والتي اتهمها فيها بالتأثير على سمعته التجارية وعرقلة مصالحه المالية، بعد بيع حصتها بدون علمه لرجال أعمال آخرين.

حيث طلب فريق أنجلينا جولي القانوني من المحكمة الاطلاع على مستندات تتعلق بشركات براد بيت، وهو الطلب الذي سعى محاميه لرفضه، لكن قال قاضي مقاطعة لوس أنجلوس إن على براد بيت وشركائه تسليم الأوراق المطلوبة لهيئة المحكمة، موضحين أن الطلب لا يحتمل التأجيل حتى استئناف الحكم.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت