ذات صلة

جمع

حمادة هلال مُرشح لتقديم أول ديو غنائي صيني عربي

حمادة هلال، النجم المصري، تداولت أنباء عن ترشيحه من...

6 مسلسلات أجنبية تنطلق في شهر ديسمبر 2022..لا تفوتك مشاهدتها

أعلن عدد من منصات البث المباشر عن المسلسلات الجديدة...

رسمياً..نادين نسيب نجيم تعلن خطوبتها

نادين نسيب نجيم كشفت عن خطوبتها عن طريق فيديو...

رسمياً..غادة عبد الرازق تشارك في موسم رمضان 2023 بـ “تلت التلاتة”

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، من المقرر أن تبدأ...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها 4 أفلام سينمائية في عام 2023، وذلك بعد غيابها عن المشاركة السينمائية لمدة عام كامل، وعلى الصعيد الدرامي، فمن المقرر أن تخوض النجمة المصرية سباق الدراما الرمضاني 2023 بعمل تليفزيوني يجمعها لأول مرة بالنجم جمال سليمان.

أفلام ينتظرها جمهور نيللي كريم في 2023

فيلم “ع الزيرو”

نيللي كريم بدأت تصوير أحدث أفلامها “ع الزيرو” مع النجم محمد رمضان في تعاون يعد الأول بينهما وهو العمل الذي تبدأ من خلاله الفنانة المصرية العودة للسينما بعد أن غابت عنها في عام 2022.

الفيلم الجديد ظهرت نيللي كريم في كواليسه مع النجم محمد رمضان وهو من الأعمال المتوقع عرضها في شهر يناير القادم ليسجل كل من محمد رمضان ونيللي كريم عودتهما.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا كل من شريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

فيلم “الفيل الأزرق 3”

فيلم “الفيل الأزرق 3” أحد أبرز الأعمال السينمائية المنتظره في عام 2023 خصوصا مع تأكيد المؤلف والسيناريست أحمد مراد على أن الجزء الثالث قائم، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من الجزء الأول والثاني عند عرضهما في العقد الماضي.

نيللي كريم قدمت في أجزاء السابقة دور لبنى، ومن المتوقع أن تكون إحدى أبرز أبطال الجزء الجديد، ويشارك في بطولة الفيلم النجم كريم عبدالعزيز وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم “صقر وكناريا”

فيلم “صقر وكناريا” عمل سينمائي جديد يجمع النجمة نيللي كريم مع النجم أحمد عز وماجد الكدواني، الفيلم من المنتظر أن يعرض في 2023 وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم “العميل صفر”

تشارك نيللي كريم في تجربة جديدة مع النجم أكرم حسني في فيلم كوميدي يحمل عنوان “العميل صفر” يجمع عدد كبير من النجوم أبرزهم لبلبة، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد علاء والعمل من تأليف وائل عبدالله، وأكرم حسني، وإخراج محمد سامي.

مسلسلات ينتظرها جمهور نيللي كريم في 2023

شركة العدل جروب المنتجة للعمل، أعلنت عن نجوم المسلسل عقب انتهاء نيللي كريم من أول جلسة تصوير بالشخصية الصعيدية التي تجسدها على الشاشة لأول مرة.

وتم تأكيد انضمام جمال سليمان وناهد السباعي والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويُعد المسلسل المنتظر أول عمل فني يجمع بين النجمين نيللي وجمال، وانضمت لهما الفنانة ناهد السباعي، ومن المنتظر الإعلان عن بقية نجوم العمل خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لبدء التصوير في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وقالت نيللي كريم في تصريحات سابقة: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت