سينما وتليفزيونمواعيد

مشاهد قاتمة ولقطات تحبس الأنفاس في برومو فيلم الرعب المنتظر Halloween Ends

فيلم الرعب المنتظر “Halloween Ends”،  تضمن أحدث مقطع دعائي له مشاهد رعب قاتمة وعنيفة، حيث تواجه الشخصية الشهيرة لوري سترود التي تقدمها جيمي لي كورتيس وجهًا لوجه مع القاتل مايكل مايرز.

وكما يشير المقطع الدعائي، قد تكون تلك المواجهة الأخيرة لها، حيث تبدو مصممة على الانتقام لابنتها وتحرير نفسها من عذاب مايكل، حتى لو قتلها.

برومو فيلم الرعب المنتظر Halloween Ends

أوضح المقطع الدعائي أن لوري سترود ستواجه خطرًا وتهديدًا عنيفًا، وهي تعرف ذلك، بل ومستعدة لمواجهته أيضًا، وهو ما يظهر بوضوح من خلال قولها: “ربما تكون الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يموت بها هي أن أموت أنا أيضًا، كل شيء ينتهي الآن”.

خاصةُ أن أحداث الفيلم تدور بعد فترة قصيرة من الأحداث التي توقفت فيها الجزء السابق “Halloween Kills” في العام الماضي، وفقًا لتقرير مجلة People.

من هم نجوم فيلم Halloween Ends؟

بالإضافة إلى جيمي لي كورتيس وجيمس جود كورتني، يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من آندي ماتشاك، ويل باتون، كايل ريتشاردز، عمر دورسي، وروهان كامبل.

وبحسب تقرير موقع CBR أفاد أن الفيلم سيكون علامة فارقة، حيث سيكون المرة الأخيرة لـ جيمي لي كورتيس في شخصية لوري سترود، وهو دور نشأ مع تقديمه في فيلم الرعب الكلاسيكي “Halloween” عام 1978 من إخراج جون كاربنتر.

حيث أدت جيمي لي كورتيس الشخصية الخيالية منذ ما يقرب من 45 عامًا، والتي يُقال إنها واحدة من أطول الشخصيات المقترنة بممثل في تاريخ السينما، لذلك يعتبر العمل الجديد بمثابة تتويج لرحلة تزيد عن 4 عقود بين لوري سترود ومايكل مايرز.

ما هو موعد طرح فيلم Halloween Ends؟

من المقرر طرح الفيلم سينمائيًا يوم 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مع إصدار متزامن على منصة البث Peacock.

زر الذهاب إلى الأعلى