نسرين امين :” جواز الويك اند صحي ومفيد “

صرحت الفنانه نسرين امين في لقاء تلفزيوني ان ”  جواز الويك اند صحي ومفيد ” .

استضاف الإعلامي أحمد سالم الفنانة نسرين امين في برنامجه لحظات جريئه ،الذي يذاع يوم الجمعه علي القاهرة و الناس مساءا ، و الذي صرحت فيه : ” انها تفكر في الجواز بطريقه مختلفه منذ طفولتها ” .

ووضحت :” انها تفضل ان تعيش الجواز في عطلة نهاية الأسبوع فقط ، وان هذا النوع لذيذ وحلو جدا ” و أنه كان حلم حياتها وهو صغيره .

كما أضافت الفنانه نسرين امين : ” ان الجواز في الويك اند صحي و مفيد ووصفته بإنه ” very healty” ، وانها ترفض وجود رجل بصفة دائمه في حياتها وانه يعتبر ممل وترفض هذا النوع من الجواز “.

وقالت أيضا ً : ” ان الكثير من البنات تفضل ان تتزوج طيار وذلك لكثرة سفره فهو لا يتواجد الا في العطلات و اجازة الويك اند فقط ” .

ومن ناحية أخري وجهت نسرين انتقاد  علي صفحتها الرسميه في تويتر علي ما سمته بحملات الدعايه الوهمية : ” ” كفاية تريندات مدفوعة وحسابات مزيفة ولجان إلكترونية بقى”.

نسرين امين :" جواز الويك اند صحي ومفيد "
نسرين امين تهاجم الحملات الاعلانيه المزيفه

وأضافت : “”بجد مش هاينفع تضحكوا على الجمهور أكتر من كده… مش بيحبوكم…بجد كفاية بتكذبوا على مين؟”،  مع وضع هاشتاجات وهي “كفاية واسطة” و”احترموا ذكاء الجمهور”.

اما عن اخر اعمال نسرين امين التلفزيونيه  كان مشاركتها في مسلسل ” لما كنا صغيرين” مع الفنان خالد النبوي ومحمود حميده و ريهام حجاج ، ولم تشارك هذا العام في سباق الدراما الرمضانيه .

و قامت بالمشاركة في فيلمي “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وفيلم “يوم 13” مع أحمد داود ودينا الشربيني .

اقرأ أيضا