كلوز آب

بالتزامن مع عيد ميلادها الـ41..كيف أصبحت رضوى الشربيني الأعلامية الأكثر تأثيراً في 2022

رضوى الشربيني، الأعلامية المصرية، أحتفلت خلال الساعات الماضية بعيد ميلادها الـ41، حيث كان عامها الـ41 مليئ بالنجاحات والتكريمات على الصعيد المهني، وكذلك على الصعيد الأسري، حيث وثقت الشربيني أجمل اللحظات التي تجمعها مع ابنتيها وكذلك الاحتفال مع كل منهما بالمناسبات المختلفة.

كيف أصبحت رضوى الشربيني الأعلامية الأكثر تأثيراً في 2022

رضوى الشربيني كُرمت خلال الشهور الماضية في أكثر من فعالية ومناسبة في مصر والعالم العربي، حيث حصدت جائزة الإعلامية الأكثر تأثيرا من منتدى She Can.

وحرصت رضوى الشربيني على توجيه كلمة خلال تكريمها شكرت من خلالها جميع من ساندها وجمهورها الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك الذين حضروا تكريمها، مشيرة أن قوتها تستمدها منهم.

رضوى الشربيني كرمت أيضا في مهرجان ضيافة بدولة الإمارات العربية المتحدة ووجت أيضا الشكر للقائمين على المهرجان في رسالة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”.

رضوى الشربيني كان لها كذلك حضور مميز في المملكة المغربية في شهر مارس الماضي حيث تم تكريمها هناك، بالإضافة إلى تكريم خاص من منتدى “الخمسين سيدة الأكثر تأثيرا” بالشراكة مع المجلس القومي للمرأة في مصر و ذلك تحت شعار “المرأة المهنية فى الحياة العامة” ودخولها قائمة أكثر 50 سيدة مؤثرة.

وعلى الصعيد الأسري، حرصت رضوى الشربيني على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعها مع ابنتيها وكذلك الاحتفال مع كل منهما بالمناسبات المختلفة.

حيث ظهرت الإعلامية المصرية مع ابنتها الصغرى أثناء تصوير برنامجها “هي وبس”، كما نشرت أيضا صور مع لهما في عيد ميلاد الأخيرة، واستعرضت أبرز لحظاتها الخاصة معها،  ونشرت صور لها وقدمت التهنئة لابنتها على عيد ميلادها برسالة خاصة.

وكانت رضوى الشربيني قد قدمت الشكر لأصدقائها وجمهورها على السوشيال ميديا للاهتمام الكبير بالاحتفال بعيد ميلادها، والرسائل التي تلقتها في الساعات الماضية من تهاني خاصة في هذه المناسبة بعد إتمام عامها الـ41، ونشرت الإعلامية المصرية عبر حسابها على “انستجرام” كعكة عيد الميلاد.

وأكدت على الدور المهم لمحبيها وأصدقائها في مسيرتها ودعمهم المستمر لها فكتبت: “أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفه انا كده كبرت ولا ايه…ربنا يستر بقى، ‎لكل أهلى واصحابى و حبايبى شكرا على كل كلمة وكل ‎معايده ورسالة ومكالمة تليفون..أنتم احلى حاجة فى الدنيا اللهم عاما من الصحه والستر”.

زر الذهاب إلى الأعلى