مسلسلات

من هم أفراد عصابة البروفيسور الجديدة في مسلسل “Berlin”

نتفليكس، المنصة العالمية، كشفت مؤخراً عن أسماء النجوم الذين من المقرر أن يجسدوا شخصيات أفراد عصابة البروفيسور الجديدة في مسلسل “Berlin”، وهو المسلسل الإسباني الفرعي المشتق من مسلسل ” Money Heist”.

من هم أفراد عصابة البروفيسور الجديدة؟

بحسب ما جاء في مجلة هوليوود ريبورتر، يستعد بيدرو ألونسو، الذي يجسد دور أندريس دي فونولوسا، المعروف أيضًا باسم برلين في المسلسل الأصلي، لإعادة أداء دوره في المسلسل المشتق الجديد.

حيث يتبع عمليات السرقة غير العادية التي تم تنفيذها قبل أحداث العرض الأصلي، ومن المقرر بدء التصوير يوم 3 أكتوبر في مدريد والعاصمة الفرنسية باريس على مدار عدة أسابيع.

وتضم عصابة “برلين” الجديدة ميشيل جينر في دور كايلا، المتخصصة في الإلكترونيات، تريستان أولوا في دور أستاذ برلين المقرب داميان، بيجونا فارغاس في شخصية كاميرون، خوليو بينيا فرنانديز بصفته المخلص روي، وجويل سانشيز في دور بروس.

صناع المسلسل أشاروا إلى أن الهدف من العرض الجديد هو تقديم شخصية برلين التي يجسدها بيدرو ألونسو، في عالم آخر، لافتين إلى أن فكرة تقديم عصابة جديدة حول برلين تمثل حالة عاطفية مختلفة تمامًا.

هل توجد إصدارات أخرى من مسلسل Money Heist ؟

بالإضافة إلى مسلسل “Berlin”، أنتجت نتفليكس أيضًا نسخة كورية من مسلسل “Money Heist” بعنوان “Joint Economic Area”، وتم عرضه هذا الصيف، وعلى الرغم من أنه لم يلق تفاعلًا إيجابيًا من النقاد، إلا أن الشركة أعلنت عن التحضير لإنتاج موسم ثانٍ.

ويعود الفضل في نجاح العرض الذي شاهده حوالي 180 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم، إلى المساعدة في الترويج للدراما التليفزيونية غير الإنجليزية، وتمهيد الطريق لنجاحات عالمية مستقبلية مثل “Squid Game”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “Money Heist” هو عمل درامي تدور أحداثه حول سرقة بنك، تم إنتاجه في الأصل كمسلسل محدود من جزأين، 15 حلقة في عام 2017.

ولكن عندما حصلت نتفليكس على حقوق البث العالمية، أعادت تقديم الموسمين على مدار 22 حلقة بمدة زمنية أقصر، وتم عرضه في جميع أنحاء العالم في ديسمبر 2017، وحقق نجاحًا عالميًا كبيرًا لمنصة البث.

زر الذهاب إلى الأعلى