ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

بسمة تُعلن مشاركتها في المارثون الرمضاني القادم وتنضم لأسرة مسلسل حضرة العمدة

بسمة، الفنانة المصرية، تم الأعلان عن إنضمامها لأسرة مسلسل حضرة العمدة، الذي تجسد بطولته النجمة روبي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويُعد هذا التعاون الدرامي الأول بين الثنائي على الساحة الفنية، وأول بطولة مطلقة لروبي في مواسم دراما رمضان.

معلومات عن مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة، من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

وتشارك خلاله مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين في مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، والفنانة بسمة والفنان ريا الخولي ومن إخراج عادل أديب.

وما زال التعاقد جارياً مع باقي طاقم العمل.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج عادل أديب، في تصوير حلقات المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ حيث يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل.

كما أنه من المفترض أن تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

في سياق موازي، بدأت الفنانة روبي والفنان كريم محمود عبد العزيز تصوير فيلم “شلبي” للمخرج بيتر ميمى وتأليف مصطفى حمدي، الذي يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، مع وجود قصة حب تجمع كريم محمود عبد العزيز وروبي.

وذلك بعد اعتذار روبي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2023، لرغبتها في تحقيق حلم البطولة المطلقة ببطولة مسلسل “حضرة العمدة”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت