ذات صلة

جمع

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

أميرة سليم تستعد لطرح أول أغنية رومانسية باللغة المصرية القديمة

أميرة سليم، السوبرانو العالمية و نجمة موكب المومياوات الملكية،...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”، طرحت شركة مارفل مقطع دعائي جديد له، وعرض المقطع الجديد بعض اللقطات عن قصة الفيلم، حيث يأتي نامور، ملك Talocan، ويضرب شعب واكاندا عندما تكون الأمة في حالة حداد وفي أضعف حالاتها.

وفي هذه الأثناء، تصنع ريري ويليامز، التي تؤدي دورها دومينيك ثورن، بدلة من الدروع تشبه إلى حد كبير بدلة الرجل الحديدي، ثم ينتهي المقطع الدعائي بهبوط بطل خارق.

متى سيتم طرح الجزء الثاني من فيلم Black Panther ؟

بدأ تصوير فيلم “Black Panther 2” من أواخر يونيو إلى أوائل نوفمبر 2021 في أتلانتا وجورجيا، وكذلك حول ماساتشوستس، قبل فترة توقف لحين تعافي ليتيشا رايت من إصابة تعرضت لها أثناء التصوير، وتم استئناف العمل بحلول منتصف يناير 2022، وانتهى في أواخر مارس في بورتوريكو.

فيلم “Black Panther 2” من المقرر طرحه بعنوان “Wakanda Forever” في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ويضم العديد من نجوم الفيلم الأصلي.

من هم نجوم الجزء الثاني من فيلم Black Panther ؟

يضم الجزء الثاني العديد من نجوم الفيلم الأصلي، مثل ليتيشا رايت، لوبيتا نيونغو، داناي غوريرا، فلورنس كاسومبا، وينستون ديوك، مارتن فريمان، كما ينضم إليهم بعض النجوم الجدد مثل دومينيك ثورن، ميكايلا كويل، تينوش هويرتا في دور نامور الشرير في الفيلم.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن الكثير من تفاصيل فيلم “Black Panther 2” المقرر طرحه بعنوان “Wakanda Forever”، لكن كشف موقع collider أن الفيلم سوف يتوسع بشكل أكبر في الثقافة والشخصيات الغريبة والغامضة التي تم تقديمها في فيلم “Black Panther” الأول.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت