ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من المتوقع أن يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم بعنوان “أنا ابن جلجامش”، وستكون هذه أول تجربة لكاظم الساهر في السينما والتمثيل بمسيرته الفنية، حيث شارك لمرة واحدة في تقديم مسرحية غنائية واكتفى بدور الراوي الصوتي في مسلسل “مدرسة الحب” من قبل.

هل سيقدم كاظم الساهر فيلم “أنا ابن جلجامش”؟

كشف الشاعر كريم العراقي، عن مفاجأة لجمهور كاظم الساهر، وقال في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” إنه عمل مع كاظم الساهر في 4 أغاني جديدة في الألبوم المنتظر، وكشف عن عناوين الأغاني وهي “لا تظلميه” و”ما سر جمالك يتجدد” و”امرأة المطر” و”من قال لا يبكي الرجال”.

وقال أنه استغل فترة تواجده في المستشفى في كتابة عدة أعمال فنية، ومنها كتابة فيلم “أنا ابن جلجامش”، والتي كانت في البداية مشروع مسرحي بعنوان “ملحمة جلجامش”، واتفق على تقديمها مع كاظم الساهر منذ ما يقارب 40 عاما.

ولكنه حولها إلى فيلم مؤخراً من بطولة كاظم الساهر، وقال إنه يتمنى أن يتم العمل في الفيلم والذي يراه مشروع مستقبلي وللتاريخ، بعد فشل مشروع المسرحية.

نظرة على ألبوم كاظم الساهر المنتظر

شوق الموزع الموسيقي ميشال فاضل جمهور جمهور كاظم الساهر لأحدث البوماته، وذلك بعدما نشر صورة له مع كاظم الساهر، من كواليس وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم، والتي جميعها من توزيع ميشال فاضل، ومن المتوقع أن يضم الألبوم ما يقارب 12 أغنية جديدة وتشير التوقعات أيضاً أن القيصر يخطط لطرحه في موسم رأس السنة.

ومن جانبه، أعلن النجم العراقي مؤخراً عن عدة حفلات جديدة له، وأقربها حفله في مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض، حيث يحيي حفل ختام المهرجان في يوم 6 أكتوبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

وهو الحفل الذي يشارك به مع الفنانة الكبيرة عزيزة جلال بالإضافة إلى المطربة فايا يونان، ويعتبر الحفل الثاني له في مهرجان الغناء بالفصحى بعد مشاركته في الدورة الأولى.

وكشف كاظم الساهر عن مفاجأت أخرى به بالحفلات، حيث يحيي حفل جديد في دار أوبرا دبي في 23 ديسمبر المقبل، والذي قد يكون ختام حفلات كاظم الساهر هذا العام.

ونشر بوستر وتفاصيل الحفل على حسابه بانستقرام، وذلك بعد أن اختتم كاظم الساهر جولته الغنائية في أمريكا، والتي أحيا بها عدة حفلات ناجحة في الأشهر الأخيرة.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت