أخبار النجوم

قائمة بالحفلات الغنائية في الكويت خلال شهري اكتوبر ونوفمبر 2022

دولة الكويت، من المقرر أن تشهد عدة حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي خلال شهر اكتوبر الجاري وشهر نوفمبر المُقبل، واليكم القائمة الكاملة لأبرز الحفلات الغنائية في الكويت خلال شهري اكتوبر ونوفمبر 2022.

الحفلات الغنائية في الكويت خلال شهر اكتوبر 2022

حفل شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب من النجوم الذين سوف يشاركون في الحفلات الجديدة والمنتظره بدولة الكويت خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة من عام 2022، فبعد تألقها في حفلها الذي أقيم في شهر مارس الماضي بالكويت تعود شيرين عبدالوهاب بحفل أخر يوم 29 أكتوبر الجاري.

حفل حسام الرسام

الفنان حسام الرسام سوف يحيي حفلا أيضا في شهر اكتوبر الجاري في الكويت وتحديدا يوم 21 لينضم للنجوم الذين سوف يشاركون في الحفلات الغنائية المختلفة هناك.

الحفلات الغنائية في الكويت خلال شهر نوفمبر 2022

حفل سعد لمجرد

سعد لمجرد سيعود من جديد لنشاطه الفني خلال الفترة القادمة من خلال أحدث حفلاته الغنائية والتي سوف تحتضنها دولة الكويت، بعد أكثر من حفل ناجح له في الفترة الأخيرة في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

حفل سعد لمجرد سوف يشهد مشاركة كذلك الفنان الشاب محمد فضل شاكر في أول مرة يقف فيها أمام الجمهور الكويتي، وسوف يقام الحفل يوم 18 نوفمبر في فندق كراون بلازا.

حفل تامر حسني وإليسا

تامر حسني من النجوم أيضا الذين سوف يشاركون في الحفلات الغنائية التي ستقام بدولة الكويت في الفترة القادمة، حيث تم الإعلان عن حفله القادم والذي سوف يقام يوم 24 نوفمبر على مسرح أرينا الكويت.

وسوف يشارك الفنان تامر حسني في إحياء الحفل النجمة إليسا والذي يعد ظهورهما على خشبة المسرح هو الأول لهما معا، وقد احتفى جمهور النجمين بهذا اللقاء وتفاعل العديد منهم مع أخبار الحفل الذي فتح باب حجز التذاكر الخاصة به في الساعات الماضية.

حفل رحمة رياض وعلي صابر

بعد نجاح حفلها في شهر يونيو الماضي بدولة الكويت تعود رحمة رياض من جديد إلى هناك لأجل إحياء أحدث حفلاتها في 17 من نوفمبر القادم في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.

الحفل المميز سوف يشارك كذلك في إحيائه المطرب العراقي علي صابر، وقد تم فتح باب الحجز بشكل مبكر للحفلات الغنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى